facebook

أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي نورماديرم

الخميس، 26 يوليو 2018
  • أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي نورماديرم

    المرأة العصرية هي التي تحسن العناية ببشرتها بأقل جهد وأفضل نتيجة، ولأننا في موقع بشرتك نهتم بك فقد اخترنا أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي نورماديرم لنتحدث عنه اليوم، ابتداءً بتنظيف البشرة وليس انتهاء بتخليصها من السموم، تعرفي على هذا الروتين الرائع عبر السطور القادمة..

    أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي نورماديرم

    يعتمد أي روتين للعناية بالبشرة على التنظيف والتقشير والترطيب، وهنا خطوات هذا الروتين منذ استيقاظك وحتى دقائق ما قبل النوم.


     تنظيف البشرة في الصباح باستخدام نورماديرم جل للتنقية العميقة

    •  تنظيف البشرة في الصباح باستخدام نورماديرم جل للتنقية العميقة

    تحتاج البشرة الدهنية للتنظيف مرتين في اليوم على الأقل، لإزالة الأوساخ وآثار الماكياج والزيوت تماماً والتي تسبب سد المسام، وهنا يجب استخدام منظف قادر على تنظيف عميق بالكامل. ويفضل اختيار المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك و التوتارول للتنقية، وهنا لن تجدي أفضل من نورماديرم جل للتنقية العميقة للقيام بهذه المهمة الصعبة، حيث يحتوي أيضاً على حمض الساليسيليك الإبرولين لمقاومة التحسس ومكافحة تهيج البشرة ويترك بشرتك نظيفة وصافية و نقية و صحية بوضوح.


     ترطيب البشرة في النهار مع فيشي نورماديرم

    •  ترطيب البشرة في النهار مع فيشي نورماديرم

    اتركي هذه المهمة المنعشة لكريم فيشي نورماديرم عناية لتجميل البشرة ومقاومة الشوائب، الذي يمنح البشرة ترطيباً غنياً طيلة 24 ساعة، حيث يمنح نورماديرم البشرة المتعبة والتي تعاني من وجود الشوائب، عناية فائقة وشاملة، وترطيباً غنياً يتغلغل في أعماقها. كما يقضي على الحبوب العنيدة والمتكررة ويزيل آثارها نهائياً. ويعالج المسام الواسعة ويضفي على البشرة الباهتة الكثير من النضارة والإشراق. ويأتي سر قوة هذا الكريم من مكوناته الفعالة المكونة من حمض السليسيليك، وحمض الليبوهيدروكسي لمقاومة الحبوب، والتي تم تعزيزها مع التكنولوجيا الجديدة التي تحتوي على ™Air Licium و Phe Resorcinol  لفعالية أقوى في إزالة آثار الحبوب ومنح البشرة لمعاناً ونضارة غير مسبوقين .والخبر السار بأنه يناسب البشرة الحساسة، فهو مختبر بدقة من قبل أطباء الجلد.


    فيشي نورماديرم هيالوسبوت

    •  التخلص من الحبوب المفاجئة باستخدام فيشي نورماديرم

    لديك مناسبة أو اجتماع مهم بعد يومين وتزعجك هذه الحبة المفاجئة التي ظهرت على وجهك؟ إذاً سارعي لاقتناء فيشي نورماديرم هيالوسبوت الرائع، الذي يقدم عناية متطورة لمقاومة البثور، و البقع الداكنة و آثار الندوب للرجال و النساء الذين تظهر البثور على وجههم مرة في الشهر على الأقل، وذلك عبر غناه بحمض الهيالورونيك الذي يشكل طبقة غير مرئية على السطح لتحمي البشرة من البكتيريا بينما يعمل حمض  الليبوهيدروكسي وحمض السلسيليك بعمق لمقاومة البقع الداكنة و آثار الندوب. وتأتي نتائجه سريعة للغاية فبعد ساعتين من تطبيقه، يتم القضاء على ٩٩٪ من البكتيريا المسؤولة عن البثور وبعد ٤٨ ساعة تزال البثور بدون ترك أثر! هل تحلمين بأكثر من هذا؟


    منظف للبشرة

    • العناية المسائية بالبشرة الدهنية مع فيشي نورماديرم

    بعد يوم شاق وطويل، أنت بلا شك بحاجة لروتين بسيط وسريع وفعال، ولذا نحن على ثقة بأنك لن تجدي أفضل من فيشي نورماديرم منظف للبشرة 3 في 1 - منظف، مقشر، ماسن، الذي يعتبر:

    - كريم مطهر ومنظف لقدرته على إزالة الدهون المترسبة و الشوائب.

    - مقشر: ينظف المسام بعمق.

    - ماسك يترك البشرة صافية، دون لمعان (قومي بوضع طبقة سميكة منه وتركها لدقائق ليتحول هذا الكريم إلى ماسك، فهذا الكريم غني بعناصر فعالة مقشرة ومهدئة وبالطين ومناسب لبشرتك الدهنية حتى لو كانت حساسة ليترك بشرتك نظيفة، نضرة، ومنتعشة.


     فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل

    • نقي بشرتك الدهنية من السموم طوال الليل مع فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل

    نعم ما تقرئينه صحيحاً! فهذه الخطوة من العناية الليلية بإمكانها تحسين صباح ذوات البشرة الدهنية، فهذه الأخيرة تجمع السموم وتنتج الدهون الزائدة في الليل مما يؤدي لتكوّن الشوائب وتصبح البشرة ذات مظهر وسخ و باهت في الصباح. ويكمن سر هذا المنتج في استخدام تقنية لإزالة السموم: ابيرولين 0.5% + حمض الليبوهيدروكسي 0.3% + حمض الساليسيليك 0.5% + تكنولوجيا للتنقية: البيرليت 0.25% + بودرة تمتص، وهذه التقنية نفسها هي التي ستجعلكلتستيقظي في الصباح وتنسي بأن بشرتك دهنية بالأصل!

    كوني الأذكى وطبقي أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي نورماديرم الذي طرحناه عليك اليوم، لتجنب مشاكل بشرتك الدهنية التي لا تنتهي. ماذا تنتظرين ابدئي من اليوم بالتطبيق فالنتيجة أكثر من رائعة.

    المزيد:

    تعليقات