facebook

أفضل كريمات للبشرة الدهنية في الصيف

الإثنين، 23 أبريل 2018
  • أفضل كريمات للبشرة الدهنية في الصيف

    الصيف على بعد أيام، ومازلت محتارة بالبحث عن أفضل كريمات للبشرة الدهنية في الصيف؟ إذاً فلا بد لك من قراءة هذا المقال والتعرف على أفضل 3 كريمات للبشرة الدهنية، والتي سوف تمنحك بشرة نضرة وخالية من العيوب في أشد الفصولقساوة على بشرتك..


    فيشي نورماديرم عناية لتجميل البشرة ومقاومة الشوائب

    فيشي نورماديرم عناية لتجميل البشرة ومقاومة الشوائب

    يمنح كريم النهار نورماديرم من فيشي البشرة ترطيباً غنياً طيلة 24 ساعة، فهو يحتوي على تركيبة رائعة وفعالة جداً للبشرة تظهر نتائجها بشكل مذهل بعد شهرين من الاستخدام. والأهم أنه يقضي على الحبوب العنيدة والمتكررة ويزيل آثارها نهائياً يعالج المسام الواسعة ويضفي على البشرة الباهتة الكثير من النضارة والإشراق.
    ويتألف كريم النهار نورماديرم من تركيبة مبتكرة تتولى العناية ببشرتك. مكونة من حمض السليسيليك، وحمض الليبوهيدروكسي لمقاومة الحبوب، تم تعزيزها مع التكنولوجيا الجديدة التي تحتوي على ™Air Licium و Phe Resorcinol لفعالية أقوى في إزالة آثار الحبوب ومنح البشرة لمعاناً ونضارة غير مسبوقين.

    ويناسب هذا المستحضر البشرة الدهنية وحتى الحساسة منها، فهو مختبر بدقة من قبل أطباء الجلد. كما يعطي نتائج رائعة ومضمونة لدى استخدامه حيث ستلمسين هذه التغيرات على بشرتك مباشرة:

    - حبوب أقل بـ 75%

    - آثار الحبوب أخف بـ 28%

    - مسام أضيق بـ 14%

    - لمعان البشرة أقل بـ 25%

    يتميز كريم النهار نورماديرم لتجميل البشرة بقوام خفيف وسلس يمنح البشرة شعوراً فائقاً بالانتعاش والترطيب. كما يمكن وضعه كطبقة حامية للبشرة قبل المكياج.

    لا تفوتي تجربة هذا المستحضر الفعال والرائع. استخدميه يومياً على بشرة نظيفة وجافة.


    غارنييه كريم بي بي للبشرة الدهنية SPF 20 - اللون المتوسط 40 مل

    غارنييه كريم بي بي للبشرة الدهنية SPF 20 - اللون المتوسط 40 مل

    يتميز هذا الكريم باحتوائه على تركيبة فريدة خالية من الزيوت صممت خصيصاً للبشرة الدهنية لإعطائها بشرة مثالية فوراً وبحركة واحدة فقط. 
    وفي حال استخدامه سوف تلمسين هذه النتائج على الفور:
    -يزيل اللمعان
    -يصغر المسامات و يقلل من ظهور عيوب البشرة
    -يوحد و يعزز تألق و نضارة البشرة
    -يرطب
    -يحمي من أشعة الشمس SPF20

    أما عن كيفية استعمال غارنييه كريم بي بي للبشرة الدهنية SPF 20 - اللون المتوسط 40 مل، ضعي البي بي كريم كأي مرطب عادي على بشرة نظيفة. ولمزيد من التغطية لا تترددي بوضع طبقة أخرى.


    كريم / جل إيفاكلار دوو + (EFFACLAR DUO+)

    كريم / جل إيفاكلار دوو + (EFFACLAR DUO+)

    يتميز هذا المستحضر بأنه فعال لتصحيح عيوب البشرة وإزالة الشوائب التي تتسبب بانسداد المسامات، يقاوم البقع الناتجة عن حب الشباب. كما أنه سهل الامتصاص لايترك آثاراً لزجة على البشرة بسبب تركيبته غير الدهنية والتي تمنح البشرة الرطوبة لفترة طويلة وبدون لمعان.

    إيفاكلار دوو + مثالي جداً لمقاومة عيوب البشرة وتصحيحها  وذلك بفضل Procerad™، العنصر النشط المقاوم لظهور البقع الناتجة عن حب الشباب.

    مقاوم لحساسية البشرة، خالٍ من البارابين، ضعيف التأريج ومطور خصيصاً للأشخاص الذين لديهم حساسية ضد النيكل.

    تبدأ نتائجه المدهشة بالظهور بعد مرور 24 ساعة من استخدامه حيث تصبح عيوب البشرة أقل احمراراً .

    أما بعد مرور 8 أيام فتبدأ العيوب الموضعية بالتلاشي والاختفاء لتصبح بشرتك أكثر روعة وإشراقاً.

    وبعد مضي 4 أسابيع ستزول الشوائب المسببة لانسداد المسامات تماماً وتصبح البشرة حريرية الملمس أكثر نعومة ونضارة وجمالاً.

    يستعمل هذا الكريم على كل الوجه في الصباح أو المساء بعد تنظيف البشرة بجل EFFACLAR FOAMING GEL ولخبر السار بأنه يستخدم كأساس ممتاز للماكياج.

    لا تجعلي فصل الصيف كابوساً بالنسبة لبشرتك بل استعدي له عبر انتقاء أفضل الكريمات للبشرة الدهنية في الصيف واستمتعي بكل لحظة فيه!

    تعليقات