facebook

أفضل كريم لآثار حب الشباب من لاروش بوزيه

الأربعاء، 09 مايو 2018
  • أفضل كريم لآثار حب الشباب من لاروش بوزيه

    قد يكون وداع حب الشباب صفحة من صفحات قصة مشاكل البشرة إلا أن آثار حب الشباب هي فصل جديد ومهم في المعاناة، ولذا فلا بد من الاستمرار في العلاج حتى التخلص من جميع آثار حب الشباب المزعجة، وهذا هو أفضل كريم للتخلص من آثار الشباب من لاروس بوزيه..

    أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب من لاروش بوزيه

    يمنحك كريم / جل إيفاكلار دوو + (EFFACLAR DUO+)  من LA ROCHE-POSAY بشرة مشرقة ورطبة طوال اليوم.

    يعتبر هذا الكريم مستحضر فعال لتصحيح عيوب البشرة وإزالة الشوائب التي تتسبب بانسداد المسامات، والأهم بأنه يقاوم البقع الناتجة عن حب الشباب حيث أن

    إيفاكلار دوو + مثالي جداً لمقاومة عيوب البشرة وتصحيحها  وذلك بفضل Procerad™، العنصر النشط المقاوم لظهور البقع الناتجة عن حب الشباب.

    يتميز  كريم / جل إيفاكلار دوو  بسهولة امتصاص البشرة له والخبر السار بأنه لايترك آثاراً لزجة على البشرة بسبب تركيبته غير الدهنية والتي تمنح البشرة الرطوبة لفترة طويلة وبدون أن تسبب أي لمعان غير محبب.

    يتميز هذا الكريم من لاروش بوزيه بأنه مقاوم لحساسية البشرة، خالٍ من البارابين، ضعيف التأريج ومطور خصيصاً للأشخاص الذين لديهم حساسية ضد النيكل.

    اقرئي عن: لاروش بوزيه إيفاكلار ك

    أما إذا كنت تتساءلين عن مدى فعاليته والوقت الذي تحتاجينه لظهور النتائج فتعرفي هنا على النتائج السريرية التي قام بها أطباء اختصاصيون على كريم إيفاكلار دوو+:

    • تبدأ نتائجه المدهشة بالظهور بعد مرور 24 ساعة من بدء تطبيقه على البشرة حيث تصبح عيوب البشرة والحبوب أقل احمراراً.
    • أما بعد مرور 8 أيام من بدء الاستخدام: فتبدأ العيوب الموضعية بالتلاشي والاختفاء لتصبح بشرتك أكثر روعة وإشراقاً.
    • أما بعد مضي 4 أسابيع من بدء الاستخدام المتوصل: ستزول الشوائب المسببة لانسداد المسامات تماماً وتصبح البشرة حريرية الملمس أكثر نعومة ونضارة وجمالاً.

    وإذا كنت تتساءلين عن طريقة الاستخدام وعدد مرات التطبيق: فإن جل إيفاكلار يستعمل على كل الوجه في الصباح أو المساء ولكن يجب تنظيف البشرة بالغسول المناسب لنوع بشرتك أو بإمكانك استخدام جل EFFACLAR FOAMING GEL للحصول على نتيجة مضاعفة، ومن ثم جففي البشرة ووزعي جل إيفاكلار دوو على الوجه مع التركيز على أماكن حب الشباب مرة في الصباح والخبر الجيد بأنه يستخدم كأساس ممتاز للماكياج ومرة في المساء.

    وفي الختام ننصحك بالسعي للتخلص من آثار حب الشباب فور علاجها لأن النتيجة أفضل بالتأكيد. 

    المزيد:

    تعليقات