facebook

أفضل 4 منتجات للعناية بالبشرة من سكينسوتيكلز

الخميس، 22 نوفمبر 2018
  • أفضل 4 منتجات للعناية بالبشرة من سكينسوتيكلز

    يطل علينا في كل فترة علامات جديدة للعناية بالبشرة ولكن القليل منها يمكن الوثوق به، ومن العلامات التي يصفها أطباء الجلدية بكل ثقة هي سكيسنسوتيكلز، لأنها العلامة التي تسعى لتطوير الصيغ المبتكرة المدروسة جيداً والمدعومة بالعلوم والمصممة لمساعدتك على الحفاظ على صحة بشرتك، واليوم سوف نعرفك على أهم 4 منتجات للعناية بالبشرة من سكينسوتيكلز جربيها وستشهدي الفرق بنفسك.

    أفضل 4 منتجات للعناية بالبشرة من سكينسوتيكلز

    سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير
    يتميز هذا السيروم بالإضافة إلى غناه بحمض الهيالورونيك بوجود Proxylane  المكون مضاد للشيخوخة حاصل على براءة اختراع ، وخلاصة الأرز الأرجواني للمساعدة في دعم خزان حمض الهيالورونيك الطبيعي للجلد في الطبقات العليا وزيادة مرونة وامتلاء البشرة. 
    وكما يعمل هذا السيروم على تقوية البشرة واستهداف ثلاث علامات رئيسية لشيخوخة الجلد: 
    1-    أقدام الغراب: يعتبر محيط العين من أولى المناطق التي تظهر عليها علامات شيخوخة الجلد وغالباً ما تظهر التجاعيد القليلة الأولى في الزوايا الخارجية لأي من العينين، وتُعرف باسم أقدام الغراب لأن الخطوط الدقيقة تأخذ مظهراً مشابهاً لقدم الطائر.
    2-    الطيات الأنفية الشفوية: تعرف أكثر باسم خطوط الابتسامة أو الضحك ، الطيات الأنفية الشفوية هي تجاعيد في الجلد تظهر من الزوايا الخارجية للأنف وتمتد إلى زوايا الفم.
    3-    خطوط الماريونيت: هي تجاعيد الوجه التي تظهر تحت كل زاوية من الفم وتمتد إلى أسفل.
    قطرات قليلة من هذا السيروم يومياً تمنحك بشرة شابة وحيوية على الدوام

    ديسكولرشن ديفنس من سكينسوتيكلز لتوحيد لون البشرة
    عندما تعاني من تصبغات على البشرة  فما عليك إلا الاستعانة بديسكولرشن ديفنس الذي يعالج التصبغات العنيدة التي يصعب علاجها مثل البقع البنية العنيدة وآثار حب الشباب وحتى لو كانت منذ أيام المراهقة وقديمة جداً. و يتميز هذا المنتج ببأنه يناسب جميع أنواع البشرة وهو مزيج من المكونات الفعالة المضادة لتغير اللون وتحسين إشراق البشرة، والوقاية من تغير لون البشرة، حيث يتكون من 3٪ من حمض الترانيكساميك، وحمض كوجيك 1٪ ، و 5٪ نياسيناميد، وهذا الجيل الجديد من المكونات يحسن من مظهر لون البشرة، ويضيء البشرة ، ويوحد لون البشرة خلال أسبوعين فقط.
    سي إي فيروليك من سكيسوتيكلز لحماية بشرتك من التلوث
    يعتبر سي إي فيروليك من سكيسوتيكلز مناسباً لأنواع البشرة العادية والجافة والحساسة، ويوفر حماية متقدمة من الملوثات البيئية من خلال تحييد الجذور الحرة الضارة، فهو مصل غني بفيتامين  C بالإضافة إلى فيتامين E وحمض الفيروليك، الذين يوفرون الحماية البيئية المتقدمة من الجذورالحرة والتلوث والشمس، لينعكس هذا على بشرتك عبر تحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وإضاءة البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين، والخبر السار بأن البشرة تمتصه لتدوم فعاليته 72 ساعة على الأقل. لذا ننصحك بعدم الخروج من المنزل في الصباح من دون تطبيق هذا المنتج إلى جانب الواقي الشمسي لتنطلقي في حيانك وانت على ثقة بان بشرتك محمية من العوامل الخارجية قدر الإمكان.
    فلوريتين سي إف من سكينسوتيكلز لتخفيف التجاعيد
    يناسب هذا المنتج صاحبات البشرة العادية إلى الدهنية وكذلك البشرة التي تعاني مشاكل كالتصبغ والتجاعيد الدقيقة، ويتميز هذا السيروم بتقليل الخطوط والتجاعيد الدقيقة على سطح البشرة وتحسين نوعية الجلد وكما يعمل هذا السيروم على تقوية وتعزيز الحماية الطبيعية للبشرة ضد الجذور الحرة الضارة بالجسم والبشرة الناتجة عن الضغوطات والمؤثرات البيئية، لذا قومي بتوزيع 3 إلى 4 قطرات من هذا السيروم على بشرة وجهك ورقبتك مع تدليك لطيف برؤوس الأصابع لبشرة وجهك وحركة معاكة للجاذبية الأرضية على رقبتك (من أسفل الرقبة إلى الذقن) واتركيها لتجف.

    المزيد:

    تعليقات