facebook

أهم 8 ماسكات للوجه للتبييض لجميع أنواع البشرة

الإثنين، 05 مارس 2018
  • أهم 8 ماسكات للوجه للتبييض لجميع أنواع البشرة

    حان وقت التبييض! نعم تبييض البشرة قبل أن يباغتنا الصيف بأحلامه السمراء، وهذه المقال موجهة لعاشقات البشرة البيضاء قبل قد أن يفوت الأوان وتلعب الشمس لعبتها ببشرتنا، لذا إليكن اليوم أفضل ماسكات تبييض البشرة الأسهل والأبسط.

    أفضل ماسكات للوجه للتبييض لجميع أنواع البشرة

    8 ماسكات، 18 مكون طبيعي أغلبه متوافر في منزل عاشقات الماسكات الطبيعية، لذا شمرن عن ساعديكن وتوجهن إلى مكبخكن لتطبيق خلطات بياض الثلج!

    ماسك الطين الأخضر والبطاطا لتبييض الوجه للبشرة الدهنية

    كل ما تحتاجينه هو عصر  نصف حبة من البطاطا بالخلاط وتصفيتها ومن ثم إضافة ملعقة من الطين الأخضر للعصير واخلطي المقادير جيداً، ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. 

    اكتشفي أيضاً أفضل زيت لتبييض البشرة الدهنية

    طريقة تبييض الوجه بالخيار والنعناع للبشرة الحساسة

    لتحضير وصفة التبييض هذه، تحتاجين إلى خلط حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي، وكذلك قومي بإضافة كمشة من أوراق النعناع الطازجة إلى كوب من الماء واغليها على النار لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه لتبرد، ووأضيفيها لخليط الخيار واخلطيه جيداً بالخلاط مرة أخرى، ومن ثم وزعي الخليط على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد.


    تبييض البشرة بالقرفة وجل الصبار
    وصفة تبيض البشرة المختلطة باستخدام جل الصبار والقرفة والعسل

    قومي بخلط نصف ملعقة من كل من القرفة والعسل الطبيعي ولبن الزبادي (استبدليه بالحليب إذا كانت بشرتك حساسة) وجل الصبار جيداً حتى تحصلي على عجينة متجانسة، ومن ثم وزعي هذه الخلطة على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر .قومي بتطبيق هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين. 

    خلطة الطماطم والشوفان لتبيض البشرة الدهنية 

     تعتبر ثمرة الطماطم من أهمها عندما يتعلق الموضوع بتفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة من عليها!  أضيفي ملعقة من عصير الطماطم والشوفان وعصير الليمون إلى وعاء صغير، وقومي  بمزج المكونات معاً جيداً وضعي الخلطة على البشرة و دعيها لمدة عشرين دقيقة قبل إزالتها بالماء الفاتر.


    تبييض البشرة بالبطاطا وزيت اللوز

    ماسك تبييض البشرة الجافة باالبطاطا وزيت اللوز

    تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة إلى خلط ملعقتين من الليمون وملعقة من عصير البطاطا وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ومن ثم توزيعها على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.

    اقرئي أيضاً عن خلطات تبييض البشرة السمراء

    ماسك تبييض البشرة العادية من الكركم والحليب وبودرة الحمص 

    تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة إلى خلط ملعقتين من بودرة الحمص وملعقة من بودرة الكركم الطازجة وملعقتين من زيت اللوز الحلو، ومن ثم توزيعها على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.


    ماسك تبييض البشرة الحساسة

    ماسك تبييض البشرة الحساسة من العسل والموز

    يمنحك الموز إشراقة لا مثيل لها، و لتطبيق هذه الوصفة كل ما تحتاجينه هو هرس حبة من الموز الناضجة وإضافة ملعقتين من العسل، ومن ثم توزيعها على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.

    ماسك تبييض البشرة الدهنية والمختلطة من ماء الورد وخشب الصندل

    خشب الصندل من أفضل المكونات الطبيعية لتبييض البشرة، ولذا لا تترددي بمزج كمية متساوية من كل من خشب الصندل وماء الورد الطازج وتدليك وجهك ورقبتك بها لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.

    8 ماسكات تبييض الوجه كفيلة بحصولك على بشرة بيضاء كالثلج، ماذا تنتظرين؟ 

    المزيد:

    تعليقات