facebook

استقبلي عام 2019 بأفضل الماسكات الطبيعية لجميع أنواع البشرة

الأربعاء، 02 يناير 2019
  • استقبلي عام 2019 بأفضل الماسكات الطبيعية لجميع أنواع البشرة

    ما أجمل البدايات، حيث يكون الجميع مستعد ومتحمس لتقديم الأفضل، ولذا استغلي هذه المناسبة لتدليل بشرتك بأفضل ماسكات الوجه مهما كان نوعها وثابري على تطبيقها لتكون بشرتك بأجمل حلة لها لهذا العام..

    أفضل ماسكات الوجه لجميع أنواع البشرة

    اختاري من هذه الماسكات ما يناسبك واستمتعي بالنتيجة..

    ماسك الشوفان والعسل لترطيب البشرة الدهنية

    يعتبر دقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء. ولذا اخلطي كميات متساوية من دقيق الشوفان والعسل، ومن ثم وزعي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد. سوف تلاحظين إشراقة وجهك على الفور.


    وصفة الحليب لترطيب البشرة الحساسة

    وصفة الحليب لترطيب البشرة الحساسة

    الحليب هو وسيلة طبيعية سهلة وفعّالة لعلاج البشرة المتهيجة، ولذا ضعي القليل من الحليب على كرة من القطن ومن ثم امسحي وجهك بالخليط، واتركي الخليط على بشرتك مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد.

    ماسك الموز لجميع أنواع البشرة

    جربي ماسك الموز لجعل بشرتك ممتلئة ونضرة، حيث يوصف الموز ببوتكس البشرة الطبيعي، ولذا لا تترددي بخلط موزة مهروسة وإضافة ملعقة من العسل إليها. ومن ثم استخدمي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.


    استقبلي عام 2019 بأفضل الماسكات الطبيعية لجميع أنواع البشرة

    ماسك الأفوكادو وزيت جوز الهند للبشرة الجافة

    ماسك الأفوكادو من أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة التي قد تعاني من الإحمرار والتهيج. ولذا استخدمي ثمرة مهروسة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون الطبيعي. ثم ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل جيداً بالماء الفاتر بعد ذلك. ستحصلين حينها على تغذية مثالية للبشرة مع العديد من الفيتامينات، المعادن، مضادات الأكسدة وعوامل لنعومة البشرة ومكافحة الجفاف خلال فصل الشتاء.

    ماسك بياض البيض وبودرة الحمص للبشرة المترهلة

    يساهم بياض البيض في شد البشرة والتخفيف من التجاعيد، ولذا اخفقي بياض بيضة واحدة، وأضيفي إليها (اختياري) ملعقة من بودرة الحمص ومن ثم استعمليها على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك يشطف الوجه جيدًا بالماء البارد.


    ماسك لبن الزبادي مع قشر البرتقال لتفتيح البشرة العادية

    ماسك لبن الزبادي مع قشر البرتقال لتفتيح البشرة العادية

    اخلطي ملعقة من لبن الزبادي مع  ملعقة من بودرة قشر البرتقال ومن ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

    ماسك خشب الصندل وماء الورد للبشرة المختلطة

    تعاني صاحبات البشرة المختلطة من ظهور حب الشباب في بعض مناطق الوجه ولذا قومي بخلط ملعقة صغيرة من بودرة خشب الصندل أو القرفة مع ملعقة صغيرة من ماء الورد ووزعيها على بشرة وجهك التي تتواجد فيها الحبوب ومن ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر.

    اختاري ماسك الوجه المناسب لبشرتك واستمتعي مع بداية العام ببشرة نضرة ومتجددة

    تعليقات