facebook

بالفيديو: تمتعي ببشرة من دون شوائب مع لاروش بوزيه

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
  • بالفيديو: تمتعي ببشرة من دون شوائب مع لاروش بوزيه

    يعود ظهور الشوائب على البشرة إلى أسباب كثيرة، أهمها الشمس وآثار حب الشباب ويختلف علاجها من حالة لآخرى، إلى أن جميع أطباء الجلدية يجمعون على ضرورة اتباع روتين خاص للتخلص من البقع أو الشوائب، واليوم سوف نعرفكم عبر هذا الفيديو على الروتين المثالي من لاروش بوزيه الذي لا يعمل على علاج البقع فحسب بل الوقاية منها أيضاً، اطلعي عليه وطبقيه لنتيجة أكثر من رائعة.


    روتين علاج الشوائب والبقع من لاروش بوزيه

    • نظفي بشرتك مع لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي

    يعتبر تنظيف البشرة أهم مرحلة من مراحل العناية بها، وهنا ننصحك باستخدام لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي، وهو منظف مناسب للبشرة الحساسة والدهنية. حيث ينقي البشرة بلطف بفضل خواصه المطهرة التي تحافظ على البشرة، ويزيل الشوائب والزهم الزائد ليترك البشرة نظيفة وجديدة دون أن يجففها، ولذا كل ما تحتاجينه هو وضع القليل من الرغوة في اليد مع القليل من الماء، ومن ثم دلكي وجهك بها بلطف ثم اشطفيه بالماء، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء.

    • طبقي تونر سيروزنك لاروش بوزيه بعد التنظيف مباشرة

     يعمل هذا التونر على تضييق المسام والتقليل من التهاب حب الشباب، كما يستخدم كأساس للمكياج ليدوم بشكل أطول، وكما ننصحك بأن لا تستغني عنه في حقيبتك لأنك قد تحتاجين له خلال النهار، فرشة منه على وجهك تساعد في التقليل من إفراز الزيوت طوال اليوم.

    • استخدمي كريم جل إيفاكلار دوو + بعد التونر   

    هذا المستحضر رائع لعلاج البقع والشوائب، فهو فعال لتصحيح عيوب البشرة وإزالة الشوائب التي تتسبب بانسداد المسامات، ويقاوم البقع الناتجة عن حب الشباب، وذلك بفضلProcerad™، العنصر النشط المقاوم لظهور البقع الناتجة عن حب الشباب.  لذا قومي بمسح وجهك بكمية مناسبة منه وسوف تلحظين بأنه سهل الامتصاص ولا يترك آثاراً لزجة على البشرة بسبب تركيبته غير الدهنية والتي تمنح البشرة الرطوبة لفترة طويلة وبدون لمعان.

    • لا تخرجي من المنزل في النهار من دون تطبيق رذاذ أنثيليوس من لاروش بوزيه للحماية من ظهور البقع 

    يقال الوقاية خير من قنطار علاج، ولذا ننصحك بتطبيق رذاذ أنثيليوس من لاروش بوزيه في كل مرة تخرجين فيها من المنزل في النهار، وفي أي فصل من السنة، والخبر السار بأن هذا المنتج لا يترك أي علامات على وجهك ويمكن أن يستخدم كأساس للمكياج والأهم بأنه يتطلب 3 ثواني فقط لتطبيقه على وجهك كاملاً، وعلبته ذات الحجم المناسب يسهل وضعها في حقيبتك لإعادة تطبيقه في حال وقفت تحت الشمس لمدة طويلة أو في حال تعرضت بشرتك للماء أو التعرق الشديد. 

    • لا تستغني عن لاروش بوزيه إيفاكلار A.I. - مصحح مستهدف لعيوب البشرة

    يستخدم لصاحبات البشرة الدهنية والحساسة، وهذا المنتج سوف تظهر نتائجه بشكل أقوى وأوضح، حيث يقدم عناية موضعية تعمل على تطهر العيوب بشكل عميق، ولذا لا تترددي بتوزيع هذا المنتج في الليل بعد تنظيف بشرتك على البقع والشوائب والبثور فقط واتركيه ليجف. 

    • أنعشي بشرتك طوال اليوم مع مياه إيفاكلار ميسيلار 

    يمكنك استخدام هذه المياه أكثر من مرة في اليوم، وكما تعتبر هذه المياه مزيل لطيف للمكياج، وتناسب البشرة الدهنية، كل ما تحتاجينه هو وضع كمية مناسبة منها على كرة من القطن ومسح وجهك بلطف في آخر النهار. 
    تجعلك البقع والشوائب تبدين أكبر سناً وكما تعكر صفاء بشرتك، لذا حاربيها قبل أن تجتاح وجهك مع تطبيق أفضل روتين للشوائب من لاروش بوزيه المعروض بالفيديو وثابري عليه لتلحظي الفرق بنفسك في أقل من أسبوعين.

    المزيد:

    تعليقات