facebook

بالفيديو: خطوات الروتين الصباحي المثالي للبشرة من فيشي

الأحد، 23 سبتمبر 2018
  • بالفيديو: خطوات الروتين الصباحي المثالي للبشرة من فيشي

    جميعنا نبحث عن الروتين المثالي للعناية بالبشرة، ولكننا قد لا ندرك بأنه يعتمد بالدرجة الأولى على حسن اختيار المنتجات التي سوف تلامس بشرتنا المدللة، ولذا دعينا نشاهد هذا الفيديو الممتع عن أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة من فيشي:

    واعتمد هذا الروتين على 3 منتجات فقط لا غير سوف تمنحك شعوراً بالانتعاش والنضارة طوال اليوم، وها هي هذه المنتجات:

    أولاً: فيشي بوريتيه ثيرمال جل غسول منعش في الصباح

    هذا الغسول المنعش هو بداية موفقة في اليوم، حيث يزيل الشوائب والجزيئيات المُلوّثة من البشرة ويحدّ من الشعور بالانزعاج الناتج عن المياه العسرة دون أن يتسبب بجفاف بشرتك الحسّاسة، وهو معزّز بخلاصة بذور المورنغا المضادّة للتلوّث وتكنولوجيا الأميليت التي تساعد على الحصول على رغوة مُرطّبة ليترك بشرتك ناعمة ومُنتعشة. وهذا هو حلم كل امرأة في الصباح!

    ثانياً: فيشي مينيرال 89 لحماية بشرتك من التلوث المحيط بك

    يعمل مينيرال 89 على تقوية غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب، ولذا كما هو موضح بالفيديو لا تترددي بتطبيق كمية كافية منه على كامل وجهك للحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها، فهو تركيبة فريدة تجمع 89% من مياه فيشي المعدنية، مع حمض الهيالورونيك طبيعي المنشأ. والخبر السار بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة فلا بديل عنه لكل امرأة تهتم ببشرتها!

    ثالثاً: إذا كان لا غنى عن كريم الأساس فإن فيشي ديرمابلند كريم الأساس المصحح والسائل هو الأفضل لك

    لم يأت اختيار هذا المنتج لأفضل روتين يومي من فراغ، حيث تجمع تركيبة كريم الأساس ديرمابلند السائل المصّحح بين نسبة مركّزة جدا من الحبيبات النقية لتأمين تغطية مثالية وقوام مرن للغاية وخفيف لدرجة أنّه يمتزج بالبشرة ليمنحها مظهرًا طبيعيًا وشعورًا بالراحة يدوم طوال اليوم، حيث يتحول عند ملامسته طبقة الجلد الخارجية إلى سائل لينتشر اللون بشكل مثالي ويغطّي الشوائب بدون أن يتشقّق أو يترك أثر مزعج على البشرة. ولا داع لإعادة تثبيته أو تعزيزه طوال النهار فهو يؤمّن مفعولاً ثلاثياً: تغطية عالية تدوم على مدى 16 ساعة مع لمسة نهائية جميلة وراحة مثالية بفعل الترطيب الذي يدوم لـ24 ساعة.

    هذا الروتين البسيط والفعال، لا يتطلب أكثر من 5 دقائق من وقتك في الصباح، سوف يحول بشرتك المتعبة والشاحبة إلى بشرة نضرة وصحية تمنحك الثقة في كل خطوة أو قرار تتخذينه على مدار اليوم.

     

    المزيد:

    تعليقات