facebook

بيضي بشرتك المسمرة في الصيف مع هذه الخلطة السحرية

الخميس، 30 أغسطس 2018
  • بيضي بشرتك المسمرة في الصيف مع هذه الخلطة السحرية

    مع انتهاء فصل الصيف تتضايق بعض النساء من اسمرار البشرة الذي طالهن من شمس الصيف الحارة، ولذا تسعين للتخلص منه بأي وسيلة، واليوم سوف نقدم لكن خلطة سحرية للتخلص من هذه المشكلة واستقبال الخريف ببشرة فاتحة ونضرة.

    مكونات الخلطة سحرية لتبييض الوجه المسمر 

    • خشب الصندل: يعتبر هذا المكون الطبيعي منقي ومفتح طبيعي للبشرة، نظراً لمساهمته في إعادة لونها الطبيعي بعد اسمرارها من الشمس، وكما يتضاعف دوره في تبييض البشرة عبر قدرته على التقشير الطبيعي للبشرة، حيث يخلصها من الشوائب والأوساخ والخلايا الميتة في الجلد وبالتالي ظهور خلايا جديدة وفاتحة.
    • الزعفران: يشتهر باحتوائه على البوتاسيوم وهو مصدر ضروري لتشكيل خلايا البشرة وإصلاحه أي بمعنى آخر فإن الزعفران يعمل على تحسين نوعية البشرة بشكل ملحوظ. وكما يعمل الزعفران على تببيض البشرة وتفتّحها وكذلك التخلص من التصبغات والبقع الداكنة وتوحيد لونها. 
    • لبن الزبادي: تعمل الأحماض في لبن الزبادي على تفتيح البشرة وترطيبها بشكل ناعم وطبيعي. 

    اكتشفي أيضاً أفضل خلطة سحرية لتبييض الوجه بسرعة

    طريقة تحضير واستخدام الخلطة سحرية لتبييض الوجه المسمر 

    تحتاجين لتحضير هذه الوصفة إلى مزج ملعقة من بودرة خشب الصندل الطازجه و 6 عيدان من الزعفران الطازجة أيضاً، ومن ثم إضافة ملعقة من لبن الزبادي وتحريكها جيداً، ومن بعدها وزعي هذا الخليط على بشرة وجهك ورقبتك النظيفتين، ودلكيها لمدة 5 دقائق (بشرة الوجه بحركات دائرية بسيطة) وبشرة الرقبة من الأسفل للأعلى (أي عكس اتجاه الجاذبية الأرضية)، ومن بعدها اتركيها لمدة 15 دقيقة أخرى ومن ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ورطبيها بجل الصبار الطبيعي. سوف تلاحظي نتيجة فورية بعد التطبيق، وإذا ترغبين بالحصول على نتيجة مرضية يفضل تطبيق هذه الوصفة مرتين أو 3 مرات في الأسبوع. 


    نصائح للوقاية من اسمرار البشرة 

    نصائح للوقاية من اسمرار البشرة 

    • لا تخرجي من المنزل قبل تطبيق واقي شمسي واسع الطيف مع عامل جماي ولا يقل عن 50.
    • ارتدي قبعة كبيرة تغطي وجهك بالكامل. 
    • اشربي الكثير من الماء لتخليص جسمك من السموم.
    • رطبي بشرة وجهك بشكل يومي لتجنب الجفاف الذي يعتبر سبباً رئيسياً لاسمرار البشرة. 
    • طبقي وصفات تبييض البشرة وتقشيرها مرتين في الأسبوع. 

    وفي الختام، جميع ألوان البشرة جميلة ولكن تبقى البشرة المسمرة من الشمس بطريقة غير مدروسة ذات لون غير محبب ويفضل التخلص منها عبر الكريمات المناسبة والوصفات الطبيعية، لذا إذا كنت تعانين من هذه المشكلة فقط قومي بتجربة وصفتنا السحرية ولاحظي النتائج بنفسك. 

    تعليقات