facebook

حضري بشرتك لاستقبال عيد الحب بأجمل حلة

الأحد، 11 فبراير 2018
  • حضري بشرتك لاستقبال عيد الحب بأجمل حلة

    يعتبر عيد الحب لكثير من النساء يوم مميز في السنة، ولذا يرغبن بعكس هذا بحصولهن على بشرة رائعة في عيد الحب، وبدورنا فقد جمعنا لك أهم النصائح لاستقبال عيد الحب بأجمل حلة، تعرفي عليها ودعي بشرتك مشرقة كورود الحب في يوم الحب.


    حضري بشرتك لاستقبال عيد الحب بأجمل حلة

    أهم النصائح للحصول على بشرة متألقة ومشرقة في العيد

    تعرفي على أهم النصائح للحصول على بشرة متألقة ورائعة تناسب توقعاتك لليلة الحب. 

    قشري بشرتك اليوم أو لا تقشريها أبداً قبل عيد الحب

    يمنحك تقشير البشرة حيوية وتجدد لا نظير لهما ولذا لا تترددي باستخدام مقشر لطيف على البشرة ومناسب لنوع بشرتك الذي يساهم في إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة وآثار المكياج المتراكمة على البشرة وكذلك في التخلص من الرؤوس السوداء المزعج ظهورها في هذا اليوم المميز، ولذا لا تترددي بتقشير بشرتك قبل يومين من عيد الحب على الأقل لأن بعض أنواع البشرة تميل للحساسية من التقشير فيفضل الاستغناء عن هذه المرحلة واستبدالها بخلطة طبيعية كمزج كمية متساوية من السكر الأسمر الناعم والحليب وفرك البشرة به لمدة 5 دقاقئق ومن ثم شطف الوجه بالماء البارد.

    رطبي بشرتك بشكل مكثف من اليوم حتى لحظة خروجك من المنزل لحضور حفلة عيد الحب

    احرصي على ترطيب بشرتك بانتظام نهاراً وليلاً حتى تحصلي على بشرة رطبة وناعمة عند حلول ليلة عيد الحب، ويكون ذلك باختيار المرطب بمكونات مناسبة لطبيعة بشرتك، وكما بإمكانك الحصول على بشرة رطبة عبر تطبيق الماسكات الطبيعية لترطيب البشرة والتي قد يخل العسل وجل الصبار في مكوناتها.

    نظفي بشرتك مرتين في اليومين السابقين لعيد الحب

    مازال لديد متسع من الوقت  لدلال بشرتك قبل عيد الحب، وأهم خدمة تقدمينها لبشرتك اليوم أو كل يوم هو تنظيفها بالغسول المناسب لطبيعتها، حيث سيساهم التنظيف بإزالة الأوساخ والتراكمات على بشرتك وجعلها تتنفس بحرية كحال الحب المثالي الذي يمنحك نسمات من الحرية لم تعهديها قبله. 


    3 ماسكات لتغذية ونضارة البشرة بنتائج فورية قبل عيد الحب

    3 ماسكات لتغذية ونضارة البشرة بنتائج فورية قبل عيد الحب

    غذي بشرتك بالكريمات القوية والمغذية للبشرة ككريمات الكولاجين التي تمنحك نتائج فورية وكذلك طبقي ماسكات وأقنعة طبيعية مغذية لبشرتك من مكونات مطبخك لتحصلي على بشرة مذهلة ونضرة لن تخذلك في عيد الحب.

    ماسك الموز وعصير البرتقال ولبن الزبادي لنضارة الوجه في عيد الحب

    يعتبر الموز بوتكس طبيعي للبشرة لذا إذا كنت ترغبين بالتخلص من الخطوط الدقيقة المزعجة على وجهك والحفاظ على نضارة بشرتك قومي بالتوجه إلى مطبخك لصنع هذا الماسك الرائع لبشرة رائعة ونضرة. ولتحضير هذه الوصفة قومي بهرس نصف حبة من الموز جيداً وإضافة ملعقة من كل من اللبن وعصير البرتقال ومن ثم اخلطي العجينة جيداً لتتماسك، طبقيها لمدة 20 دقيقة على وجهك ورقبتك قبل أن تزيليها بالماء الفاتر. 

    ماسك الكيوي وزيت فيتامين E لبشرة رائعة في عيد الحب

    يعتبر الكيوي غنياً بفيتامين C أكثر من الليمون أما فيتامين E غني بالمواد المضادة للأكسدة الغنية أما زيت الزيتون فهو مرطب رائع للبشرة، ولتطبيق هذا الماسك قومي بتمزج ملعقة كبيرة من هريس الكيوي مع ملعقة صغيرة من فيتامين E ومن ثم طبقيها لمدة 20 دقيقة على وجهك ورقبتك قبل أن تزيليها بالماء الفاتر. تكونين قد حصلت على وجه مشرق ونضرة.

    ماسك للوجه بالعسل والأفوكادو والشوفان لتجديد البشرة قبل ليلة عيد الحب

    يساعد الأفوكادو على تجديد خلايا البشرة واستعادة حيويتها نظراً لاحتوائه على الدهون المفيدة بينما الشوفان يعمل على تغذية البشرة عبر غناه بالألياف أما العسل فيعمل كمضاد للجراثيم والبكتريا التي تتراكم على البشرة نتيجة العوامل البيئية المحيطة، ولتحضير هذه الوصفة قومي بهرس نصف حبة أفوكادو ومن ثم اخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من العسل وبياض بيضة واحدة. اقومي بتطبيق الخليط على وجهك ودلكيه لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه لينشف ثم اشطفيه جيداً بالماء البارد. 


    مكياج عيد الحب

    خطوات مكياج عيد الحب المثالي 

    • قشري شفاهك عبر فركها لمدة 5 دقائق بمزيج متساوي من السكر وزيت الزيتون.
    • ننصحك أولاً بتنظيف بشرتك بالغسول المناسب وتجفيفها بمنشفة ناعمة ونظيفة.
    • قومي بترطيب بشرتك بمرطب أو تونر مناسب واتركيه 4 دقائق ليجف فالمرطب سوف يجعل كريم الأساس ينسدل على بشرتك بكل نعومة وسلاسة.
    • لا تستغني عن تطبيق الواقي الشمسي قبل تطبيق كريم الأساس إذا كان موعدك في وسط النهار.
    • طبقي كريم الأساس الذي يخفي العيوب وكخبيرة بشرة أنصحك باختيار كريم الأساس من ديرمابلند التصحيح الثلاثي الأبعاد، لأنه سوف يعمل على إخفاء أي عيوب تخافين من ظهورها في هذه الليلة المميزة.
    • طبقي بودرة التثبيت على وجهك ليدوم المكياج لفترة طويلة، وهنا أيضاً سوف أنصحك بتطبيق بودرة فيشي الشفافة للتثبيت
    • ومن ثم طبقي ظلال العيون المناسبة للون فستانك وكذلك حددي حاجبيك بقلم الحواجب المناسب للون شعرك.
    • ضعي أحمر خدود يناسب لون بشرتك ووزعي مضيء على الخدود والجبهة والأنف.  
    • لا تستغني عن أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع لتنشري الحب بكلماتك العذبة وابتسامتك الرائعة.

     

    المزيد:

    تعليقات