facebook

خلطات للبشرة الدهنية بنتائج مضمونة

الأربعاء، 28 فبراير 2018
  • خلطات للبشرة الدهنية بنتائج مضمونة

    هل تبحثين في غوغل عن خلطات للبشرة الدهنية وتجدين الآلاف منها، وتنتابك الحيرة بصحتها وفعاليتها؟ معك حق فكل ما تحتاجينه هو وصفات فريق بشرتك الطبيعية والمدروسة والتي ستحقق لك نتائج مضمونة دون أي آثار سلبية، وقد اخترنا لك اليوم  خلطات لحل معظم المشاكل التي تعاني منها صاحبات البشرة الدهنية، اختاري منها الأنسب لحل مشكلتك واحصي على بشرة خالية من العيوب.

    خلطات للبشرة الدهنية بنتائج مضمونة

    انتقي إحدى هذه الخلطات واستمتعي بالنتيجة...


    ماسك الحليب والخيار للبشرة الدهنية

    ماسك الحليب والخيار لترطيب البشرة الدهنية الحساسة

    يعتبر الخيار مرطب رائع للبشرة الدهنية بينما الحليب يعمل على تهدئتها وترطيبها معاً، ولذا فهما يشكلان أفضل ماسك للبشرة الدهنية الحساسة، ولتحضير ماسك الحليب والخيار، كل ما تحتاجينه هو خلط حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي وإضافة ملعقة كبيرة من الحليب، ومن ثم وزعيها على بشرة وجهك ورقبتك واتركيها لتجف قبل شطفها بالماء البارد.

    خلطة لتقشير البشرة الدهنية 

    تحتاج البشرة الدهنية للتقشير باستمرار، وذلك للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتطهير المسام، ولتقشيرها قومي بمزج ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة من لبن الزبادي جيداً، ومن ثم دلكي وجهك ورقبتك بالمزيج على شكل حركات دائرية صغيرة لمدة 3 دقائق مع التركيز على الأماكن الدهنية، ومن ثم اتركيه حتى يجف قبل أن تغسليه بالماء البارد. طبقي هذه العملية مرتين أو في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين فقط. ضعي الماسك على بشرتك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر، طبقي الماسك لمرة واحدة أسبوعياً.

    اقرئي أيضاً عن أهمية التقشير للبشرة الدهنية


    خلطة تبيض البشرة الدهنية

    خلطة تبيض البشرة الدهنية 

    إذا كنت تحلمين ببشرة بيضاء كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من الكركم مع ملعقة من جل الصبار وملعقة من لبن الزبادي (استبدليه بالحليب إذا كانت بشرتك الدهنية حساسة) حتى تحصلي على عجينة متجانسة، ومن ثم وزعيها على البشره واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر. طبقي هذه العملية مرتين أو  في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين فقط.

    خلطة لتنقية البشرة الدهنية 

    إذا كنت تحلمين ببشرة دهنية نقية، فأنت بحاجة لخلطة تتوافر مكوناتها في منزلك على الأكيد، ألا وهي الطماطم والقرفة، وكل ما تحتاجينه هنا هو خلط حبة من الطماطم بالخلاط الكهربائي ومن ثم إضافة  ملعقة من القرفة حتى تحصلي على عجينة متجانسة، ومن ثم وزعيها على البشره واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر. طبقي هذه العملية مرتين أو  في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين فقط.

    اقرئي أيضاً عن فوائد الطماطم لنضارة بشرتك الدهنية


    خلطة زيت شجرة الشاي وخشب الصندل للبشرة الدهنية

    خلطة زيت شجرة الشاي وخشب الصندل للتخلص من البثور

    يمتاز زيت شجرة الشاي بقدرته على قتل البكتيريا والفطريات التي تؤدي لظهور الحبوب، بينما يقوم خشب الصندل بتنقية البشرة، وما تحتاجينه للحصول على هذه الخلطة هو مزج ملعقة صغيرة من كا من زيت شجرة الشاي وماء الورد مع ملعقة كبيرة من خشب الصندل مع ومن ثم وزعيها على البشره واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطفيها بالماء الفاتر. طبقي هذه العملية مرتين أو  في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين فقط.

    حرصنا على تقديم أفضل 5 خلطات للبشرة الدهنية لكي تنعمي براحة البال معها، فماذا تنتظرين بشرتك بحاجة لك لا تبخلي عليها!

    المزيد:

    تعليقات