facebook

روتين تبييض البشرة الصباحي بمنتجات فيشي

الخميس، 08 مارس 2018
  • روتين تبييض البشرة الصباحي بمنتجات فيشي

    هل تبحثين عن روتين تبييض البشرة السريع والفعال؟ إذاً ماذا لو قلنا لك بأن عليك  اقتطاع 5 دقائق فقط من وقتك كل صباح لاستخدام هذين المنتجين من فيشي والحصول على بشرة بيضاء وناصعة. تعالي معنا نكتشف كيفية تطبيقهم وسر فعاليتهم عبر السطور القادمة.

    روتين تبييض البشرة الصباحي 


    فيشي مينيرال 89

    يمكن استخدام فيشي مينيرال 89 كأول خطوة في أي روتين للعناية بالبشرة. ولذا لا تترددي بمسح وجهك بقطنة مبللة بفيشي مينيرال، والذي يتميز بتركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية، والتي تقدّم للمرة الأولى بنسبة 89%، مع حمض الهيالورنيك، والأهم أنه يناسب جميع أنواع البشرة ومن ضمنها البشرة الحساسة حيث يتميز هذا المنتج بتركيبة آمنة وبسيطة تضم 11 مركباً فقط كما أنه خالي من العطور والملونات والسيليكون والبارابين والكحول وكما يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها.

    وإذا كنت ترغبين بتجربة فيشي مينيرال 89 الجديد فما عليك سوى التوجه لأقرب صيدلية أو النقر هنا لشرائه من موقع Basharacare.com


    سيروم  إيديال وايت
    - امسحي وجهك بسيروم  إيديال وايت - META WHITENING ESSENCE الذي يساهم في تفتيح البشرة ومعالجة  5 من مشاكل تصبغات البشرة. هذا السيروم الجديد من فيشي له تأثير سحري على البشرة، حيث صمم خصيصاً للنساء اللواتي يعانين من بقع داكنة، وتصبغات، وبشرة باهتة ومتعددة الألوان. وكنتيجة يمنحك إيديال وايت Meta Whitening Essence  بشرة رائعة فاتحة اللون، خالية من البقع الداكنة والتصبغات، بلون موحد، تنبض إشراقاً وحيوية كما يزيدها نعومةً وترطيباً يدومان 24 ساعة كاملة، ويعزز إشراقها ونضارتها وامتلائها.
    ويتكون هذا المنتج من تركيبة غنية تحتوي على الريسورسينول PhE-Resorcinol، الذي يمتلك تأثيراً أقوى بـ10 مرّات على لون البشرة. كما أنه معزّز بديوكسيد التيتانيوم وخالي من البارابين. لا يتسبّب مطلقاً بظهور البثور.
    ويتصف بقدرته الفائقة على الترطيب الغني للبشرة فيمنحك لدى استعماله شعوراً ممتعاً وتجربة فريدة، كما أنه يترك أثراً مفعماً بالانتعاش، ويضفي لبشرتك بريقاً طبيعياً ولوناً لؤلؤياً أخاذاً. والأهم بأن هذا المنتج السحري لا يسبب أي شعور دبق أو لزج لدى تطبيقه، فهو يتغلغل بسرعة إلى البشرة ويمنحها إشراقةً ورديةً، لوناً موحداً، وملمساً حريرياً.
    وقد صمم سيروم التفتيح الرائع إيديال وايت لتفادي الحساسية، وم اختباره على البشرة الحساسة تحت إشراف أطباء الجلد، لأنه يحتوي على مياه فيشي الحرارية المعدنية التي تساعد على تلطيف البشرة ومنحها مظهراً صحياً. 

    وإذا كنت ترغبين بتجربة سيروم وايت إيديال فما عليك سوى التوجه لأقرب صيدلية أو النقر هنا لشرائه من موقع Basharacare.com

    بعد أن تعرفت على روتين تبييض البشرة الصباحي ماذا تنتظرين سارعي لانتقائه وابدئي من اليوم!

    المزيد:

    تعليقات