facebook

علاج الهالات السوداء بأسهل وأسرع الطرق

الإثنين، 28 مايو 2018
  • علاج الهالات السوداء بأسهل وأسرع الطرق

    إذا كنت مستاءة من عيون الباندا وتبحثين عن علاج الهالات السوداء تحت العين بأسهل وأسرع الطرق، فقد وصلت لغايتك، كل ما تحتاجينه هو قراءة المقال التالي وتطبيق ما ورد فيه بشكل حرفي..

    طرق علاج الهالات السوداء بأسهل الطرق

    اخترنا لك أفضل 5 وصفات سهلة وبسيطة وطبيعية للتخلص من الهالات السوداء بأقل التكاليف، اختاري منها ما يتواجد في منزلك وثابري على تطبيقها. 

    وصفة الطماطم للتخلص من الهالات السوداء بسرعة

    تعتبر الطماطم حل ممتاز للتخلص من الهالات السوداء، و كل ما عليك القيام به هو خلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وتطبيقها تحت عينيك، ومن ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري هذا العلاج مرتين على الأقل في اليوم للحصول على نتائج سريعة، كما يمكنك الاستفادة من فوائد عصير الطماطم والليمون عبر شرب كوب من عصير الطماطم المضاف إليه ملعقة من عصير الليمون الذي يساعدك في التخلص من الهالات السوداء.

    اكتشفي أيضاً فوائد فيتامين K للهالات السوداء

    وصفة زيت فيتامين e وجل الصبار لعلاج الهالات السوداء

    للتخلص من الهالات السوداء لا تترددي  بمزج ملعقة من جل الصبار مع ملعقة صغيرة من فيتامين e ومن ثم طبقي هذه الوصفة على المنطقة حول العينين واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد.

    وصفة العسل مع زيت اللوز لإخفاء الهالات السوداء

    يعتبر زيت اللوز من أقةى علاجات الهالات السوداء، ولتصنيع هذه الوصفة قومي بمزج ملعقة من العسل مع 6 قطرات من زيت اللوز المر ومن ثم طبقي هذه الوصفة على المنطقة حول العينين واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد.

    خلطة الكركم وماء الورد

    يحتاج علاج منطقة ما حول العينين للأخذ بعين الاعتبار بعدم التسبب بأي حساسية لهذا المنطقة الحساسة في الوجه ولذا فإن إدخال ماء الورد في وصفاتك يعمل على تهدئة البشرة بشكل جيد، ولذا قومي بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من ماء الورد النقي وتوزيعها على منطقة ما حول العينين لمدة 15 دقيقة على الأقل ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

    وصفة زيت اللوز المر مع زيت اللافندر لإزالة الهالات السوداء حول العينين

    قومي بمزج 5 قطرات من زيت البرتقال أو زيت اللافندر مع 5 قطرات من زيت اللوز المر ومن ثم امسحي المنطقة الداكنة حول العينين بالزيوت واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد.

    لا تدعي اليأس يتسرب إليك وودعي شبح الهالات السوداء مع هذه الطرق البسيطة والسهلة للحصول على نظرة عيون يحسدك عليها الجميع.

    تعليقات