facebook

فوائد تطبيق القناع الورقي على الوجه وأهم أنواعه من غارنييه

الأربعاء، 02 يناير 2019
  • فوائد تطبيق القناع الورقي على الوجه وأهم أنواعه من غارنييه

    تشتهر النساء الكوريات بالبشرة الجميلة الصافية كبشرة الأطفال، ومن أحد أسرار جمالهن هو استخدام القناع الورقي للوجه، فباتت هذه الصيحة محط أنظار الجميع وحتى النجمات العالميات، حيث اعتدنا على رؤية الكثير منهن بهذه الأقنعة. فما هي الأقنعة الورقية؟ وما هي أنواع البشرات التي تناسبها الأقنعة الورقية؟ وما هي أهم أنواع الأقنعة الورقية من غارنييه؟ كيفية تطبيقها؟ الإجابة عن جميع تساؤلاتك عبر السطور القادمة..

    ما هو القناع الورقي للوجه؟

    هو قطعة من القماش الرقيق يحتوي على ثقوب لفتحات الأنف والعينين والفم، مغمور في مصل مغذي ومهدىء للبشرة، وهدفه الرئيسي ترطيب البشرة وتغذيتها ولا يقوم بإزالة الخلايا الميتة او تضييق المسام، ولذا فهو إضافة مهمة لروتينك الجمالي للعناية بالبشرة ولكنه لن يغنيك عنه.

    ما هو نوع البشرة الذي يتناسب مع الأقنعة الورقية للوجه؟

    يقوم القناع الورقي للوجه بترطيب الوجه بعمق وتهدئته وتغذيته، وهو مثالي إذا كان لديك بشرة جافة أو عادية أو حساسة، ولكنه غير مناسب للبشرة الدهنية أو المختلطة، ويفضل في هذه الحالة تطبيق الأقنعة الطينية والتي ستكون أكثر فائدة لنوع بشرتك الدهنية أو المختلطة.

    أهم الأقنعة الورقية من غارنييه

    اخترنا لك أهم 4 أنواع من الأقنعة الورقية من غارنييه العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، اختاري منها الأنسب لبشرتك واحتياجاتها..

    غارنييه قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الشاي الأخضر

    هذا القناع يحتوي على تركيبة غنية بخلاصة الشاي الأخضر وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب. ولذا فهو يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويناسب البشرة العادية والحساسة والجافة نظراً لخلوه من البارابين. ضعيه لمدة 15 دقيقة وبعد المواظبة على استعماله سوف تلحظين تحسناً في بشرتك بشكل كبير.

     غارنييه قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة زهر الكرز

    هذا القناع مبلل بتركيبة فائقة غنية بخلاصة زهر الكرز وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب لتعزيز إشراقة البشرة وترطيبها. ويناسب البشرة الجافة والعادية والحساسة نظراً لخلوه من البارابين. طبقيه لمدة 15 دقيقة وبعد المواظبة على استعماله سوف تلمسين زيادة في نضارة بشرتك و إشراقة وردية.

    غارنييه قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة الرمان

    هذا القناع مبلل بتركيبة غنية بخلاصة الرمان وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب لترطيب البشرة وشدها، ويناسب مختلف أنواع البشرة ومنها الحساسة لخلوه من البارابين، قومي بوضعه على الوجه لمدة 15 دقيقة لتسترجع بشرتك ترطيبها بشكل رائع و تصبح ناعمة و مشرقة. وعند تطبيقه لهذا القناع بشكل مستمر سوف تلحظين امتلاء التجاعيد الدقيقة لتبدو بشرتك منتعشة وشابة.  

    غارنييه قناع هيدرا بومب الورقي مع خلاصة البابونج

    هذا القناع مبلل بتركيبة غنية بخلاصة البابونج وحمض الهيالورنيك وسيروم مرطب وعندما يوضع على الوجه يعمل كمرطب للبشرة فبعد 15 دقيقة فقط ستسترجع بشرتك رطوبتها ونعومتها بشكل رائع و تصبح ناعمة ومرتاحة، وبعد أسبوع ستصبح بشرتك مغداة ومنشطة ويعزز الشعوربمرونتها. 

    كيفية تطبيق القناع الورقي على الوجه

    كل ما تحتاجينه هو فتح الغلاف الخارجي للقناع وتطبيقه مباشرة كي لا يجف.

    ابدئي بتطبيقه من جبهتك أولاً وطابقي بين ثقوب العينين في القناع وفتحة عينيك، ومن ثم قومي بإنزال القناع على الخدين وانتهاء بالذقن، ومن ثم قومي بتدليكه تدريجياً بحيث يكون مستوياً على وجهك واتركيه لمدة 20 أو 30 دقيقة حتى يجف.

    وفي الختام ننصحك بدقة اختيار القناع الورقي للوجه الأنسب لبشرتك لتحصلي على فوائده السحرية والرائعة.

    تعليقات