facebook

تعانين من جفاف فروة الرأس والقشرة؟ قولي لها وداعاً مع هذه الشامبوهات

وداعاً لمشكلة جفاف فروة الراس وقشرة الشعر مع هذه المستحضرات المتميزة التي ستمنحك شعراً جديداً تماماً

الأربعاء، 18 يناير 2017
  • تخلصي من جفاف فروة الرأس وقشرة الشعر مع هذه المستحضرات الرائعة

    يعتبر جفاف فروة الرأس مشكلة جلدية شائعة، هي الأكثر إزعاجاً لأصحابها على الإطلاق، فما أسوأ أن يصاب شعرك بالجفاف ويتأثر مظهره، ويمتد الجفاف إلى فروة رأسك ليصيبك بالحكة المستمرة، والإحساس المزعج بالحرقان.

    ولا تقتصر مساؤي جفاف فروة الرأس على مظهر الشعر غير الصحي وبالحكة فحسب، بل تمتد إلى ظهور قشرة الشعر، وقابلية فروة الرأس للإصابة بالجروح والخدوش عند هرشها ولو بخفة، وبمرور الوقت يبدأ الشعر بالتساقط.

     

    أسباب جفاف فروة الرأس

    يحدث جفاف فروة الرأس بسبب عجز الخلايا الدهنية في الجلد عن إفراز الكمية الكافية من الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر.

    وتتعدد أسباب جفاف فروة الرأس، فقد تصابين بها بسبب استعمال شامبو غير المناسب وقاسي المكونات، والإسراف في تناول الكافيين والطعام السريع وغير الصحي، وتعاطي الكحوليات والسجائر، كلها عوامل تؤثر على رطوبة فروة الرأس والشعر.

    كما يتسبب الطقس الجاف صيفاً والبرودة الشديدة شتاءً في جفاف فروة الرأس والشعر، وكذلك استعمال مجفف الشعر بدرجات حرارة عالية، وتكرار استخدام مكواة الشعر، وغسل الرأس بماء ساخن جداً.

    وهناك أسباب أخرى أنثوية تتسبب في جفاف فروة الرأس والشعر، بسبب التقلبات الهرمونية في جسد المرأة في فترة الحمل، وعند انقطاع الطمث، واستعمال وسائل منع الحمل الهرمونية.

    علاج جفاف فروة الرأس

    لعلاج فعال لمشكلة جفاف فروة الرأس، أنصحك باستخدام هذه الشامبوهات، التي أفادتني في التخلص من جفاف فروة رأسي وحافظت على صحة شعري في نفس الوقت

     

    شامبو كيريوم لفروة الرأس الجافة من La Roche-Posay 


    La Roche-Posay Kerium Anti-Dandruff Shampoo

    استعلمي شامبو كيريوم بالطريقة التقليدية، عن طريق تبليل الشعر ثم فركه على الرأس بدلاً من الشامبو التقليدي

    فهو ساعدني في التخلص من جفاف فروة الرأس وقشرة الشعر تماما، وأعاد التوازن إليها، لانه يحفز فروة الرأس على إعادة إنتاج الزيوت الطبيعية المرطبة لها.

    فهذا الشامبو يحتوي على حمض ليبو الهيدركسيدي، والذي يضمن لك تقشيراً مكثفاً لفروة الرأس في فترة قياسية، ومنع تكرارها مستقبلاً.

    كما يحتوي شامبو كيريوم على حمض ساليسيليك، والذي يعمل على تخفيف رقائق القشرة المتراكمة على فروة الرأس، وإزالتها بسرعة وفعالية دون الإضرار بالبشرة.

    وتدخل في تركيبة كيريوم مادة الجلسرين المرطب، فتعمل على مكافحة جفاف فروة الرأس، وتعالج الشعر وتعيد إليه توازنه الطبيعي، وتنعكس النتيجة على مظهره الصحي اللامع والناعم.

    من الآمن استخدام شامبو كيريوم يومياً، لعدم احتوائه على عناصر تضر ببنية الشعر، فهو آمن على البشرة الحساسة، ولا يحتوي على مادة البارابين، أو أي من المواد الملونة، مع استخدام الحد الأدنى من العطور.

    وهناك شامبو آخر يساعد على التخلص من جفاف فروة الرأس والقشرة خصوصاً إذا مصحوبة بالحكة وهو:

    ديركوس شامبو ضد القشرة تركيبة ملطفة لجفاف فروة الرأس من فيشي Vichy


    Vichy Dercos Anti-Dandruff for dry scalp

    تأتي تركيبة ديركوس بخصائص ملطفة للغاية لفروة الرأس الجافة، تتميز برغوة كثيفة منعشة، تقضي على جفاف فروة الرأس بفعالية، وتخفف الشعور بالحكة والانزعاج مع الاستعمال الأول، ويستمر مفعولها الملطف والمهدئ لمدة 48 ساعة.

    تحتوي تركيبة ديركوس على مركب السينسيرين الفعال، والذي يتميز بخصائص ملطفة تهدئ من الإحساس بالحكة والشعور بالحرقان في فروة الرأس الجافة، كما يفتت طبقات القشرة المتراكمة برفق، ويتخلص منها بفعالية كبيرة، وهو سريع المفعول إذ يمكنك ملاحظة الفارق من الاستعمال الأول، ويدوم حتى يومين كاملين.

    كذلك تحتوي تركيبة ديركوس على الجلسرين بخصائصه المرطبة والمنعمة، فتعزز من فعالية السينسيرين وتأثيره على جفاف فروة الرأس، بجانب مادة البانثينول التي تورثك شعراً ناعماً ولامعاً سهل التسريح.

    يستعمل ديركوس على الشعر الرطب، فتوضع منه كمية مناسبة، ثم تدلك فروة الرأس برفق، ويترك لدقيقة ثم يُغسل.

    ويخلو ديركوس من مادة البارابين، وهو لطيف على البشرة الحساسة، وقليل التسبب في الحساسية.

    اختبريه 15 يوماً وستعتمدينه للأبد كما فعلت!

    المزيد:

    تعليقات