facebook

وصفات تفتيح بشرة الوجه في أسبوع للمرأة العصرية

تعرفي على أفضل 6 وصفات طبيعية مذهلة لبشرة بيضاء في 7 أيام

الأحد، 09 أبريل 2017
  • وصفات تفتيح بشرة الوجه في أسبوع للمرأة العصرية

    لم نجد أجمل من خلطات تبييض الوجه في أسبوع أو أقل كهدية نقدمها لك كامرأة تعيشين في عصر السرعة وجدولك مزدحم بالالتزامات، لذا تعرفي معنا على أفضل 6 وصفات فعالة تبييض البشرة في أسبوع، ولا تترددي بتجربتها منذ اليوم لتكون بداية أسبوعك القادم موعدك الجديد مع بشرة بيضاء رائعة تحثك على المثابرة وتزيد ثقتك من نفسك.

    أسرع 6 وصفات لتفتيح البشرة في أسبوع

    اخترنا لك أسهل وأسرع وأبسط 6 ماسكات طبيعية لتحصلي على بشرة بيضاء في غضون أسبوع واحد فقط. انتقي منها ما يعجبك وثابري على استخدامها بشكل يومي لتلحظي أنت ومن حولك النتيجة خلال أسبوع. 

    ماسك بودرة الأرز والعسل والليمون لتفتيح البشرة في أسبوع

    امزجي ملعقتين من عصير الليمون الطازج والحامض مع ملعقتين من مسحوق الأرز وملعقة من العسل العضوي الطازج حتى تحصلي على عجينة طرية متماسكة. طبقي هذه العجينة على بشرة وجهك ورقبك لمدة 20 دقيقة واحرصي على تدليك الوجه على شكل حركات دائرية والرقبة عكس الجاذبية الأرضية قبل أن تشطفي وجهك بالماء الفاتر.

    بإمكانك تطبيق هذه الوصفة مرتين في اليوم للحصول على بشرة فاتحة ومشرقة بعد أسبوع فقط.

    ماسك التفاح والليمون والحليب لتفتيح الوجه في 7 أيام فقط

    يقدم التفاح خصائص مذهلة للبشرة، حيث تعمل أحماض الألفا هيدروكسي المتوافرة فيه على تحسين لون البشرة وزيادة مرونتها. وكما أن الحليب والليمون يعززان تفتيح البشرة بمكوناتهم الرائعة، تحتاج هذه الوصفة منك إلى تقشير حبة من التفاح ومن ثم تقطيعها إلى شرائح رقيقة، انقعي هذه  الشرائح في وعاء من الحليب لمدة 20 دقيقة ومن ثم اخلطيه بالخلاط للحصول على عجينة متماسكة، ضعي هذه العجينة في الثلاجة لمدة 10 دقائق ومن ثم قومي بإضافة ملعقة من عصير الليمون، وووزعيها على وجهك ورقبتك ودلكي وجهك لدقائق معدودة ومن ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء البارد.

    اقرئي أيضاً: سر جمال بشرة هيفاء وهبي

    تونر البرتقال وزيت جوز الهند لتفتيح البشرة في أسبوع

    بإمكان استخدام هذا التونر اليومي مع أي خلطة من الخلطات التي اخترناها لك، لتضاعفي فرصة حصولك على بشرة فاتحة في أسبوع، تحتاجين لتصنيع هذا التونر إلى 3 ملاعق من عصير البرتقال الطبيعي ممزوجة مع 5 قطرات من زيت جوز الهند، قومي بوضع هذا السائل على قطعة من القطن ودلكي وجهك به لمدة 5 إلى 7 دقائق، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد فقط.

    ماسك البابايا والخيار لتفتيح الوجه في أسبوع فقط

    يعتبر هذا الماسك المكون من البابايا والخيار غنياً بإنزيمات التبييض والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيزي إنتاج الكولاجين، ولذا اخلطي كمية متساوية من البابايا والخيار في الخلاط المنزلي حتى تحصلي على عجينة لينة متماسكة وأضيفي ملعقة من الحليب الطازج. طبقي هذه الوصفة على وجهك ورقبتك واتركيها لتجف قبل أن تغسليها بالماء البارد. تطبيق هذه الوصفة بشكل يومي مع استخدام تونر البرتقال  سيعطيانك نتيجة مذهلة بعد أٍبوع واحد من بداية التطبيق.

    وصفة العسل وزبدة الحليب وعصير الليمون لبشرة فاتحة في أسبوع

    تحتوي زبدة الحليب على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة بشكل لافت، كما أن العسل يعمل على تنقيتها وترطيبها.
    امسحي وجهك ورقبتك بالعسل واتركيه لمدة 10 دقائق، ومن ثم قومي بغمس كرة من القطن بمزيج متماسك من ملعقتين من زبدة الحليب وملعقة من عصير الليمون الطازج وملعقتين من عصير الطماطم، وبعدها وزعيها على بشرة وجهك ورقبتك واتركيها حتى تجف ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

    ماسك خشب الصندل والجليسرين وماء الورد والكركم

    حضري خليط من ملعقة من كل من مسحوق خشب الصندل وعصير الليمون والجليسرين وبودرة الكركم، ثم وزعي الخليط على بشرة الوجه والرقبة، دلكي وجهك بحركات دائرية ورقبتك من الأسفل لاللأعلى ومن ثم قومي بتعزيز الماسك واتركيه ليجف تماماً، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

    بما أنك ترغبين بالحصول على بشرة بيضاء خلال أسبوع، فهذا يتطلب مضاعفة الجهود والتكرار في تطبيق هذه الوصفات الآمنة، كما بإمكانك تطبيقها مرتين في اليوم. لا تترددي بمشاركتنا تجربتك عبر التعليق وبالصور. 

     

    المزيد:

    تعليقات