facebook

3 مشاكل بشرة تخلصي منها بمساعدة فيتامين E

الجمعة، 30 ديسمبر 2016
  • 3 مشاكل بشرة تخلصي منها بمساعدة فيتامين E
    يُعرف فيتامين E بأنه أحد الفيتامينات الهامة والعناصر الغذائية المؤثرة على صحة الإنسان وأداء جسمه، ولكن في مجال الجمال والأناقة يصبح أشبه بعصا الساحر التي تحقق الأحلام، وتساهم في منح كل امرأة مظهراً لا يقاوم، خاصة لبشرتها وشعرها.
     
    وإذا كانت بشرتك تعاني من الإجهاد والعديد من العوامل الضارة على مدار اليوم، ما يتسبب لها بالعديد من المشكلات التي قد تؤثر على جمالها، وتظهرها بشكل لا يرضيكِ، فدعينا نخبرك أن كل ما تحتاجين إليه هو فيتامين E.
    فهذا الفيتامين السحري عنصر أساسي في علاجات البشرة وأدويتها، وهو يوفر لك فرصة مؤكدة لعلاج أكثر مشكلات البشرة شيوعاً بكل بساطة، شرط المداومة على استخدامه.
    وإليك 3 مشكلات شائعة للبشرة يمكن حلها باستخدام فيتامين E، والتخلص منها إلى الأبد.
     
    1. إزالة آثار الحروق والندوب
    إذا عانيت حرقاً كبيراً أو صغيراً في بشرتك، وسواء كان أثره حديثاً أو مضت عليه فترة من الوقت، فاستعمال فيتامين E يعطيك نتائج ممتازة للتخلص منه.
    ضعي قطرات من زيت فيتامين E على الجلد المصاب، ودلكيه ببطء لعدة دقائق في حركةٍ دائرية، وستلاحظين تحسن مظهر الجلد خلال عدة أسابيع.
    وإذا كان جلدك مصاباً بندوب من أثر جرح سابق، أو تركت الحبوب أثرها في وجهك، فنقطة من فيتامين E يومياً ستعمل على تحسين البشرة إلى حد كبير في فترة لا تذكر، بشرط المداومة على استخدامه.
    2. يقضي على تمدد الجلد
    هل وضعت طفلاً في فترة قريبة، أو فقدت وزناً بعد أشهر من المعاناة؟ ستلاحظين بسهولة وجود علامات لتمدد الجلد على بطنك وفي مناطق متفرقة من جسمك، وللقضاء على هذا يمكنك استعمال فيتامين E.
    وزعي كميات مناسبة من زيت فيتامين E على المناطق المتضررة بعلامات تمدد الجلد، أو علامات الولادة، وادعكي بشكل لطيف خفيف حتى يتشرب الجلد فيتامين E بالكامل.
    طبقي هذا العلاج بشكل منتظم وستلاحظين فارقاً ممتازاً، خاصاً مع ممارسة الرياضة المناسبة لجسمك.
    3. يكافح التجاعيد
    هل تعانين من التجاعيد المبكرة؟ هل يفرض عليك نظام حياتك بعض العادات المؤثرة على صحة بشرتك، مثل العمل باستمرار وعدم النوم بشكل كافٍ؟
    إذن عليك الحرص على ماسك مرطب لبشرتك باستخدام فيتامين E بشكل منتظم، للحد من التجاعيد.
    ويملك فيتامين E خصائص ممتازة تساعد على سرعة تجدد خلايا البشرة، ومنحها الرطوبة والنضارة الكافيتين للحماية من التجاعيد المبكرة، ومكافحة ظهورها حتى في مراحل العمر المتقدمة.
    المزيد:

    حبوب مفاجئة في يوم مهم؟! ليس بعد الآن

    9 مصادر غذائيه لفيتامين E

    أفضل الأقنعة الطبيعية لشد الوجه ومحاربة التجاعيد

    تعليقات