facebook

8 نصائح من 8 نجمات يمتلكن بشرة جميلة

الأحد، 09 ديسمبر 2018
  • 10 نصائح من 10 نجمات يمتلكن بشرة جميلة

    غالباً ما نقف مدهوشين أمام جمال بشرة النجمات، ونتساءل عن أسرار جمالها، ولذا قمنا بجولة معمقة على أسرار هؤلاء النساء اللاتي قمن بإفشاء أسرار جمالهن لمجلات الموضة العالمية وجمعنا لكن هذه النصائح الأكثر من رائعة

    8 نصائح من 8 نجمات يمتلكن بشرة جميلة


    بشرة أوليفيا باليرمو

    تنصح النجمة أوليفيا باليرمو النساء الراغبات بالحفاظ على بشرتهن بالابتعاد عن أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة لأنها العدو الأول للبشرة وكما تحرص على تطبيق الواقي الشمسي عند خروجها من المنزل في النهار. وكما تتناول أوليفيا الكثير من التوت لأنه مليء بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة الضارة بالجسم والبشرة والتي تعتبر المسبب الأول لظهور تجاعيد البشرة أيضاً.

     
    بشرة جيجي حديد

    كشفت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد بأنها تقوم بتقشير شفاهها قبل وضع أحمر الشفاه لتجنب المظهر غير الأملس لها والذي عادة ما يفسد الإطلالة المثالية. وندما تعاني جيجي حديد من الحبوب والبثور المفاجئة، فإنها تقوم بتطبيق معجون الأسنان فوق البثرة قبل الخلود إلى النوم. ومن ثم تقوم بأخذ قطعة صغيرة من ورق الحمام وبلبلتها بالماء ومن ثم تطبقها على البثرة وتضغط عليها ومن ثم تقوم بإزالة الفائض من قطعة الورق وترك فقط القطعة التي فوق الحبة ومعجون الأسنان تحتها. وفي الصباح لا تنزعها بالقوة بل تضع منشفة مبللة فوق الحبة لتتقشر لوحدها. إنها فكرة رائعة جربيها ولن تندمي.


    بشرة هيفاء وهبي

    أما النجمة العربية هيفاء وهبي، فهي تبتعد تماماً عن تناول الملح والسكر لأنهما ضارين جداً بالبشرة والجسم بشكل عام وكما تحرص هيفاء على الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم والراحة، فللعلم بأنه في وقت النوم تتحسن الدورة الدموية وبالتالي تعمل البشرة على تجديد خلاياها، ومن المعروف بأن قلة النوم تظهر نتائجها بشكل رئيسي على البشرة.

    اقرئي أكثر عن أسرار جيجي حديد الجمالية


    بشرة مودل روز

    تكشف لك مودل روز عن سر جمال بشرتها حيث تعتمد على علاج الهالات السوداء باستخدام شرائح البطاطا الباردة التي تضعها على العينين لمدة 15 دقيقة يومياً حتى تتخلص من الهالات السوداء المزعجة. كما وتنصح مودل روز متابعاتها باستخدام زيت جوز الهند بشكل يومي لأنه يرطب البشرة ويغذيها ويحميها من الجفاف.


    بشرة سارة سامبايو

    تكشف عارضة الأزياء العالمية سارة سامبايو بأنها تقوم بتغيير روتين العناية ببشرتها مع تبدل الفصول، حيث ترطب بشرة وجهها وجسمها في الشتاء بشكل أكبر، بينما تحرص في الصيف على تطبيق الواقي الشمسي بشكل يومي عند التعرض لأشعة الشمس خلال النهار. وكما لا تخشى عارضة الأزياء العالمية من تطبيق الزيوت الطبيعية الثقيلة على بشرة وجهها وجسمها كزيت الأرجان لترطيبها والحفاظ على شبابها.

    اكتشفي ماهو سر جمال بشرة الروسيات


    بشرة جينيفر لورنس

    تقول سونيا داكار، خبيرة البشرة التي تهتم ببشرة  جينيفر لورنس بأنها تصر على مراقبة نظامها الغذائي جيداً وتناول أطعمة خالية من الغلوتين وغنية بالفيتامينات والمعادن للعناية ببشرتها. 


    بشرة جينيفر لوبيز

    أما جينيفر لوبيز فإنها لا تتوقف جينيفر عن القيام بالتمارين الرياضية يومياً وكما أن لديها مدرب شخصي يساعدها للحصول على قوام رشيق وأداء التمارين بشكل فعال، كما تؤمن بأن الرياضة تساعد في تنشيط الدورة الدموية وضخ الأكسجين للبشرة، وبالإضافة لذلك فإن جينيفر تمارس رياضة التأمل التي تخفف من التوتر والقلق وينعكس هذا على البشرة أيضاً.


    8 نصائح من 8 نجمات يمتلكن بشرة جميلة

    تنصح مدونة الموضة العراقية شهد الجميلي المرأة بشرب الكثير من الماء، حيث تحتاج البشرة إلى الكثير من الماء لتحافظ على رطوبتها ونضارتها فتناول الماء بكثرة هو أحد أسرار البشرة المثالية. ومن أهم الخطوات التي تعتمدها شهد الجميلي للعناية ببشرتها والمحافظة على جمالها هو تقشير البشرة قبل وضع المكياج.  والذي تعتبره جزءاً أساسياً من روتين عنايتها اليومية ببشرتها. وذلك للتخلص من خلايا البشرة الميتة، حيث تعتمد عمل تقشير لطيف لبشرتها عند تحضيرها للمكياج أو حتى في الليل عند قيامها بإزالة المكياج.

     

    المزيد:

    تعليقات