facebook

أحدث الطرق للتخلص من الهالات السوداء حسب المختصين

الإثنين، 28 أكتوبر 2019
  • أحدث الطرق للتخلص من الهالات السوداء حسب المختصين

    شبح الهالات السوداء يطال معظم النساء، وقد يكون بشكل مؤقت لظروف مؤقتة أو يدوم لسنوات دون أن نجد له حلاً مناسباً. وعندما نتوجه للخبراء المناسبين دوماً نجد أجوبة ونصائح مميزة وشافية، وقد توجهنا إلى خبراء البشرة في موقع بشرتك والذين أجابوا بكل رحابة صدر عن أحدث الطرق والنصائح للتخلص من الهالات السوداء دعونا نشارككم إياها عبر السطور القادمة..

    أحدث الطرق التجميلية للتخلص من الهالات السوداء

    علاج الهالات السوداء بالحقن

    تلائم هذه الطريقة النساء اللاتي تظهر الهالات السوداء حول عيونهم وتتسبب بالظلال وذلك بناء على شكل الجمجمة أو عمق مجرى الدمع، وكذلك تناسب النساء اللاتي بدأ يزداد ظهور هالاتهم مع التقدم بالعمر. ويمكن هنا اعتماد حقن حمض الهيالورونيك وبالتالي يرتفع الجلد عن الشعيرات الدموية الصغيرة تحته مما يقلل من ظهور الهالات السوداء.

    علاج الهالات السوداء بمايكرو نيدلينغ (Micro needling)

     هو الأنسب للهالات السوداء الناجمة عن تصبغ البشرة. وهنا يتم البدء في استخدام هذه الطريقة لزيادة إنتاج الكولاجين، وزيادة سماكة الجلد.

    علاج الهالات السوداء بالحقن

    وهنا يمكن تطبيق حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP): وهو طريقة مناسبة لأولئك الذين يعانون من هالات  أكثر شدة لأنها عملية جراحية أكثر من المعالجة بالميزوثيرابي. يتم تحضير دم الشخص في جهاز خاص للحصول على بلازما غنية بالصفائح الدموية. ومن ثم يتم حقن هذه البلازما في منطقة العين لتحفيز الكولاجين والتخفيف من انتفاخ العين. أو يمكن حقن البشرة بحمض الهيالورنيك الذي يساهم في تنعيمها وترطيبها وإكسابها نضارة وكما يخفف من ظهور الهالات السوداء بشكل ملحوظ

    أهم النصائح للتخلص من الهالات السوداء

    ينصحك خبراؤنا بأن تتبعي هذه النصائح بغض النظر عن سبب الهالات السوداء:

    • الإقلاع عن التدخين.
    • الحصول على عدد ساعات كافي من النوم.
    • الالتزام بنظام غذائي صحي وتجنب السكريات التي تسبب تدمير الكولاجين والإيلاستين وتحدث تراجعاً في نوعية البشرة. وفي المقابل عليك الحرص على إدخال الأوميغا 3 في نظامك الصحي لما له أثر بالغ في ترطيب البشرة وإكسابها النضارة والإشراقة.
    • طبقي واقي الشمس بشكل يومي في النهار، ولا تكتفي بهذا الأمر بل يفضل ارتداء نظارات شمسية كبيرة تغطي منطقة ما حول العيون.
    • ضاعفي اهتمامك ببشرتك عبر تطبيق روتين مناسب لها والالتزام به كما تنصحك الدكتورة روزينا بتجنب تطبيق الزيوت والريتينول بشكل قريب على عيونك فالنتيجة عكسية!

    أفضل روتين للعناية بالبشرة للتخلص من الهالات السوداء

    • قومي بتنظيف وجهك جيداً في الصباح وأزيلي المكياج والأتربة والزيوت الزائدة من وجهك.
    • طبقي سيروم مضاد للأكسدة مثل سي إي فيروليك على الوجه والرقبة، وذلك لحماية بشرتك من العوامل المحيطة التلوث، وكما سيخفف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد لشد بشرتك وتنعيمها.
    • طبقي منتجات فيتامين C  على منطقة العين، وذلك لتنعيم البشرة حول العيون وترطيبها.
    • طبقي سكينسوتيكلز شير مينرال يو في ديفنس SPF50 لحماية وجهك من الشمس، ومن ثم طبقي على منطقة العيون  مينرال آي يو في ديفنس SPF30 من سكينسوتيكلز، لحماية هذه المنطقة من أضرار الشمس والجفاف.
    •  أما في الليل فيجب تنظيف البشرة جيداً ومن ثم تطبيق إي جي إي آي كومبلكس الذي يساعد في زيادة سماكة البشرة وتحسين نوعية المنطقة حول العينين.
    • يمكنك بعدها تطبيق سيروم ميتاسل رينيوال ب3 من سكينسوتيكلز، الذي يرطب البشرة وعند تطبيقه على عظام الجمجمة حول العين سوف يساعد في زيادة سمك وتحسين نوعية البشرة حول العينين.

    حرصنا على تقديم أفضل الطرق والنصائح للتخلص من الهالات السوداء، لا تتردي بتطبيقها وسوف تلاحظي الفرق بنفسك! هل أنت مستعدة للتغيير؟

    المزيد:

    تعليقات