facebook

أسس تحضير البشرة قبل عيد الحب لتكوني الأجمل بعيونه

الخميس، 07 فبراير 2019
  • أسس تحضير البشرة قبل عيد الحب لتكوني الأجمل بعيونه

    عيد الحب يختلف عن بقية أيام السنة، فهو العيد الذي نرغب فيه أن نقدم أجمل ما فينا لشريكنا وحبيبنا ولذا فإن العناية بالبشرة لا تقل أهمية عن اختيار هدية عيد الحب، ولذا ننصحك بالبدء من اليوم باتباع نصائحنا والخطوات التي سنقدمها لك للحصول على أجمل بشرة في عيد الحب

    تحضير البشرة قبل عيد الحب لتكوني الأجمل بعيونه

    طبقي سيروم فيتامين C على بشرتك يومياً حتى بعد أن ينتهي عيد الحب، لأنه سوف يساعد في منح بشرتك النضارة والإشراق في أسبوع واحد فقط وكما أنه سوف يحميها من أضرار الجذور الحرة المسببة لسيخوخة البشرة.

    أزيلي الشعر الزائد قبل 3 أيام من ليلة عيد الحب لمنع أي حساسية أو احمرار غير مرغوب بهما، وبعد إزالة الشعر قومي بمسح جسمك بماء الورد أو الحليب لتهدئته.

    لا تخرجي من المنزل من دون تطبيق الواقي الشمسي، فالشمس هي عدو بشرتك الأول حاربينها قبل وأثناء وبعد عيد الحب. 


    تبييض الوجه قبل عيد الحب

    إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة بيضاء ناصعة في عيد الحب، ننصحك بالمثابرة على تطبيق إحدى هذه الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة والتي ليس لها أي أثر جانبي:

    خلطة الكركم وجل الصبار لتبييض البشرة: قومي بخلط كمية متساوية من بودرة الكركم وجل الصبار ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرتين في اليوم لتشهدي الفرق في أقل من أسبوع

    خلطة خشب الصندل وزيت المونجونجو: لا تستخدم هذه الوصفة لذوات البشرة الحساسة، وكل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من بودرة خشب الصندل الموثوقة المصدر وملعقة من زيت المونجونجو ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر. قومي بتطبيق هذه الوصفة مرة في اليوم لتشهدي الفرق في أقل من أسبوع.

    وصفة قشطة الحليب والشوفان: هذه الوصفة تساعد في ترطيب البشرة وتقشير الخلايا الميتة وتبييض البشرة، وكل ما تحتاجينه لتحضيرها هو خلط ملعقة من قشطة الحليب الطازجة وملعقة من الشوفان غير المطحون للمساعدة في التقشير ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرة في اليوم لتشهدي الفرق في أقل من أسبوع.

    اقرئي أيضاً 


    العناية بالجسم قبل عيد الحب
    العناية بالجسم في ليلة عيد الحب

    اهتمي ببشرة جسمك لأجمل ليلة حب عبر ترطيبها وتقشيرها لتستطيعي الحصول على بشرة جسم مخملية تستطيعين فيها ارتداء ما شئت من الثياب، وأفضل وصفة لتقشير الجسم دون أي أضرار جانبية هي:

    وصفة لتقشير الجسم من السكر البني وزيت الزيتون: اخلطي 7 ملاعق من السكر البني مع 6 ملاعق من زيت الزيتون، ومن ثم دلكي جسمك باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام بالماء الدافىء، ومن ثم رطبي جسمك بالمرطب المناسب.

    وصفة لتقشير الجسم من الشوفان وزيت جوز الهند: امزجي 8 ملاعق من الشوفان غير المطحون مع 6 ملاعق من زيت جوز الهند، ومن ثم دلكي جسمك باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام بالماء الدافىء، ومن ثم رطبي جسمك بالمرطب المناسب.

    المزيد:

    تعليقات