• أفضل المستحضرات لتفتيح لون البشرة من فيشي لعام 2016

    تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2017

    اقترب موعد نهاية السنة وكون العام كان حافلاً بابتكارات عدِيدة وانطلاق مستحضرات لِلعناية بالبشرة ذات ابتكارات استثنائية لتفتيح لون البشرة وتنظيفها، نشاركك لائحة بأفضل المستحضرات التي أطلقتها علامة فيشي والتي لاقت نجاحاً كبيراً بفضل مكوناتها وتركيبتها الثورية. تتعد المستحضرات في الأسواق لتفتيح لون البشرة، ولكن الأفضل من بينها هو ما يعطي نتائج فعالة واستثنائية لبشرة متوحدة تزداد إشراقاً، وهي مذكورة أدناه:

    فيشي إيديال وايت رغوة لتنظيف البشرة وتفتيحها

    منظف للبشرة يدخل أعماق البشرة ويزيدها إشارقاً و نضارة ويجعلها أكثر بياضاً.  يناسب هذا المستحضر النساء اللواتي يواجهن مشكلة البقع الداكنة أو البشرة الغير موحدة أو الباهتة.  يمكن استخدامه مرتين يومياً في الصباح وفي المساء. للمزيد من المعلومات عن هذا المستحضر يمكن الضغط هنا.

    فيشي ايديال وايت سيروم لتفتيح البشرة

    سيروم للوجه ذو تركيبة فعالة يساعد على توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة. يمكن استخدامه مرة أو مرتين يومياً حسب النتائج المطلوبة من خلال وضعه على الوجه بتجنب منطقة محيط العين الحساسة. نتائجه فعالة تعطي البشرة إشراقة وردية وتعطي لوناً متألقاً لبشرة الوجه! للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

    فيشي إيديال وايت العناية بالعيون:

     يتميّز هذا المستحضر لكونه خاصاً بمنطقة محيط العينين الحساسة. إنه  كريم مركز لتفتيح المنطقة وإعطائها إضاءة أعمق. إنه يحسن من لون البشرة المحيطة بالعين بخطوة واحدة، ويخفف من علامات الهالات السوداء والبقع الداكنة والظلال والجيوب تحت العينين.  ينصح باستخدامه مرة أو مرتين يومياً مع مستحضر فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح لون البشرة. للمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.

    فيشي إيديال وايت سليبيغ ماسك لتفتيح لون البشرة

    كريم غني للعناية المكثفة بالبشرة وتفتيح لونها. يساعد هذا الماسك بتركيبته الغنية على محاربة تعب البشرة وزيادتها نضارة ورطوبة من خلال التركيبة  الفعّالة والغنيّة التي يقدمها أثناء ساعات الليل. ينصح باستخدامه مرة إلى مرتين أسبوعياً قبل الخلود إلى النوم، وإزالته عند الصباح. للمزيد من المعلومات، الضغط هنا.

  • أفضل المستحضرات لتفتيح لون البشرة من فيشي لعام 2016

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 11 ديسمبر 2016

مواضيع ذات صلة