• أفضل روتين للبشرة المتهيجة والجافة في الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 14 فبراير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة الحساسة جفاف البشرة

    تحتاج البشرة في فصل الشتاء إلى اهتمام خاص للتخفيف من التهيج والجفاف اللذين يرافقانها في هذا الموسم، ولحسن الحظ مع روتين للعناية بالبشرة مدروس بعناية يمكنك التخفيف من هذه الأمور وحتى التخلص منها، جرب هذا الروتين الذي نقدمه لك اليوم من لاروش بوزيه وانعم ببشرة مرتاحة وناعمة طوال الوقت.

    أفضل روتين للبشرة المتهيجة والجافة في الشتاء

    جل ليبيكار سيندت

    لاروش بوزيه

    جل ليبيكار سيندت

    1. تنظيف البشرة

      استخدم  جل ليبيكار سيندت لتنظيف وتهدئة بشرة جسمك المتهيجة وكما يساعد في تخفيف حدة الجفاف فوراً عند  الاستحمام، كما يحافظ على رطوبة بشرتك 24 ساعة متواصلة ليترك إحساساً ببشرة هادئة عبر احتوائه على زبدة الشيا والنياسينامايد، بالإضافة إلى أكوا بوزيه فيليفورميس، المكون النشط الجديد والحصري من لاروش بوزيه.
       

      ليبيكار بالم أ.ب. + م

      لاروش بوزيه

      ليبيكار بالم أ.ب. + م

    2. ترطيب البشرة

    رطب بشرتك مع ليبيكار بالم أ.ب. + م، لفعالية إصلاح ثلاثية فهو مهدئ فوري، مضاد للحكة ويقلل الانتكاس المتكرر للجفاف الشديد بشكل دائم، ويتميز هذا المرطب الجديد من لاروش بوزيه بأنه يقلل الانتكاس المتكرر للجفاف الشديد بشكل دائم عبر إعادة توازن الميكروبيوم بالبشرة، باستخدام تقنية أكوا بوزيه فيليفورميس وميكروريزيل، وهي مواد فعالة مبتكرة جديدة وحصرية للاروش بوزيه تعمل على إعادة استقرار توازن الكائنات الحية الدقيقة الموجودة على سطح الجلد التي تلعب دوراً كبير في معاودة نوبات الإكزيما.
     هذا هو أفضل روتين للبشرة المتهيجة والجافة في الشتاء من لاروش بوزيه، والذي يتميز بأنه يناسب جميع أفراد العائلة حتى الأطفال والرضع  منهم لخلوه من البارابين والعطور وملاءمته حتى للبشرة الحساسة.

  • أفضل روتين للبشرة المتهيجة والجافة في الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 14 فبراير 2021