• أفضل روتين للبشرة هو الذي يمنحك: تنظيف، ترطيب واشراقة

    تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 نوفمبر 2021

    الأقل هو الأفضل"، لذا ننصحك بتطبيق روتين للعناية بالبشرة، يغطي أهم الأمور كالتنظيف والترطيب ونحن على ثقة بأنك ستحافظي على  بشرة صحية وشابة، ولتسهيل  المهمة أكثر سنعرفك على 3 خطوات سهلة وعملية باستخدام أفضل المنتجات من علامة غارنييه.

    أفضل روتين للبشرة بثلاث خطوات فقط

    ماء ميسيلار منظف سكين آكتيف كلاسيك

    غارنييه

    ماء ميسيلار منظف سكين آكتيف كلاسيك

    1. تنظيف البشرة

      بللي قطعة من القطن بماء ميسيلار منظف سكين آكتيف كلاسيك الرائع، وضعيها فوق العين المغلقة لبضع ثوانٍ، ثم امسحيها برفق دون الفرك بشدة. وكذلك امسحي وجهك كله بماء ميسيلار، تعمل تركيبة الميسيلار  على  تنظيف بشرتك  وتزيل آثار المكياج، وتنعش البشرة في الوقت نفسه، عبر تكنولوجيا ميسيل فعالة ولطيفة ، تجذب الزيوت الموجودة على بشرتك وبقايا المكياج  والزيوت المتبقية على سطح البشرة والأوساخ كالمغناطيس وتغني عن الفرك القاسي وتجفيف البشرة، وتتميز بخلوها من الكحول والعطور المجففة   للبشرة.

      TM CHAR PACK 2020

      غارنييه

      قناع سكين آكتيف لترطيب الوجه بالفحم النقي

    2. ترطيب البشرة

      رطبي بشرتك بطريقة فعالة وسهلة عبر تطبيق قناع سكين آكتيف لترطيب الوجه بالفحم النقي، ويتميز باحتوائه على الطحالب السوداء وحمض ليبوهيدروكسي وحمض الهيالورونيك ليمنحك الإحساس  بالنقاء والراحة والانتعاش خلال 15 دقيقة فقط وفي الوقت نفسه يرطب البشرة بشكل مكثف يدوم لأسبوع كامل.
       

      أفضل روتين للبشرة هو الذي يمنحك: تنظيف، ترطيب واشراقة

      غارنييه

       سيروم سكي آكتيف للإشراقة السريعة

    3. نضارة البشرة

      اختمي هذا الروتين بجرعة مضاعفة من النضارة مع تطبيق عدة قطرات من سيروم  سكين آكتيف  للإشراقة السريعة، لبشرة  أكثر إشراقاً وبقع أقل وضوحاً في 3 أيام، يمكنك استعماله يومياً صباحاً ومساءً قبل تطبيق مرطبك اليومي.

    أهمية اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة

    يساعد التنظيف اليومي والمنتظم للبشرة على تخليصها من الشوائب وآثار المكياج والزيوت، التي قد يسبب تراكمها ظهور حب الشباب والبثور في الوجه، بالأخص لصاحبات البشرة الدهنية.
    يمنحك الترطيب اليومي للبشرة نضارة وإشراقة لا تضاهى بجانب بشرة ناعمة ومرنة، وعلى المدى الطويل يحمي بشرتك من التجاعيد والخطوط الرفيعة، وكذلك يخفف البقع الداكنة والتصبغات التي قد يكون جفاف البشرة سبباً رئيسياً لظهورها.
    •    يساعد تطبيق سيروم فيتامين سي يومياً على وقاية البشرة من العوامل الخارجية، وهي مسؤولة عن حوالي 70% من ظهور علامات تقدم البشرة بالسن، كما يساعد تطبيق فيتامين سي على ترطيب البشرة وإنعاشها أيضاً.

    أفضل روتين للبشرة بثلاث خطوات فقط، يمنحك عناية ووقاية وعلاج أيضاً، ويقيك من حدوث نسبة كبيرة من مشاكل البشرة، هل ما زلت مترددة في تطبيقه؟!
    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • أفضل روتين للبشرة هو الذي يمنحك: تنظيف، ترطيب واشراقة