facebook

أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي

الأربعاء، 30 يناير 2019
  • أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي

    مع بداية عام 2019 نحب أن نبشر صاحبات البشرة الدهنية بأن بشرتهن من أكثر البشرات شباباً وأقلها عرضة للتجاعيد والشيخوخة ولكن في المقابل فإن اتباعكن روتين للعناية بالبشرة الدهنية غير صحيح قد يجفف بشرتكن بشكل مبالغ به ويعود عليها بالكثير من المشاكل، ولذا سوف نعرض عليكن اليوم فيديو مفيد لأفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي ونمنحكن بداية جديدة للحصول على بشرة رائعة ليس في عام 2019 فحسب بل على مدار السنين.

    أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية من فيشي

    نظفي بشرتك مرتين يومياً بالاستعانة بجل فيشي نورماديرم للتنقية العميقة

    هذا الجل الرغوي المنعش الغني بحمض السليسيليك و التوتارول للتنقية بالاضافة إلى الإبرولين لمقاومة التحسس و مكافحة لتهيج البشرة سوف يمنحك بشرة صافية و نقية و صحية بوضوح. استخدميه مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة في المساء.

    رطبي بشرتك خلال النهار باستخدام فيشي نورماديرم مرطب لمقاومة الشوائب

    يمنح هذا الكريم البشرة ترطيباً غنياً طيلة 24 ساعة، فهو يحتوي على تركيبة رائعة وفعالة جداً للبشرة تظهر نتائجها بشكل مذهل بعد شهرين من الاستخدام، وكما تعالج هذه التركيبة الغنية الحبوب العنيدة والمتكررة وتساعد في إزالة آثارها نهائياً. وكما يعالج هذا المرطب المسام الواسعة ويضفي على البشرة الباهتة الكثير من النضارة والإشراق.

    لا تخرجي من المنزل في النهار دون أن تطبقي يو في بروتيكت رذاذ غير مرئي

    حماية بشرتك من أضررا أشعة الشمس واجب جمالي لا مفر منه، وأفضل منتج سيساعدك على تحقيق هذه المهمة هو فيشي يو في بروتيكت بعامل الوقاية من الشمس رذاذ غير مرئي من فيشي، حيث يعتبر الرذاذ الأول لمكافحة الشيخوخة في المناطق الحضرية والذي يحمي من الأشعة فوق البنفسجية طوال أيام السنة. وكما يهدئ البشرة لمدة 24 ساعة ويمنع ظهور البقع الداكنة نظراً لاحتوائه على صيغة مستخلص بيييلين ومضادات الأكسدة وفيتامين E الذي يحتاجه الجلد للدفاع عن نفسه. وكما يعتبر مثبت ماكياج مثالي أيضاً.

    باتباعك روتين العناية بالبشرة الدهنية من فيشي الذي طرحناه اليوم عليك، سوف تساعدين بشرتك الدهنية بتخطي مشاكلها بل وأن تكون بأفضل حالاتها في جميع الأوقات.

    المزيد:

    تعليقات