• أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل موسم الأعياد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الجمعة، 18 ديسمبر 2020

    اقترب موسم الأعياد وما زلت مترددة بالفستان والمكياج الذي ستعتمدينه، لا عليك فلديك وقت لهذه الأمور، ولكن الوقت ضيق جداً  بما يخص البشرة التي قد تحتاج أسبوع على الأقل، ولذا اخترنا لك اليوم أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل موسم الأعياد، طبقيه من اليوم حتى تصلي إلى يوم العيد وأنت تمتلكين بشرة خالية من العيوب تحلم بها كل امرأة..

    أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل موسم الأعياد

    روتين بسيط ولكنه فعال جربيه والمسي الفرق بنفسك

    تنظيف البشرة 

    هذه الخطوة أهم خطوة بما يخص بشرتك، فهي وسيلتك الفعالة لإزالة آثار المكياج والأوساخ المتراكمة والزيوت الزائدة في البشرة . ولكن يجب أن تختاري غسول مناسب لبشرتك كي تحصلي على نتيجة مرضية، نظفيها مرتين يومياً في الصباح وقبل النوم على الأقل.

    كما يمكنك أن تقومي بتنظيف عميق للبشرة في قبل أسبوع من العيد عبر بخار الماء للوجه، يساهم هذا التنظيف في التخلص من جميع الشوائب وفتح المسام وتنظيفها بعمق.

    تقشير البشرة قبل موسم الأعياد

    ننصحك بإجراء تقشير كيميائي في المنزل إذا كنت متمرسة في هذا أما إذا كانت أول مرة فننصحك بالذهاب إلى صالون مختص للعناية بالبشرة، والمختص سوف يختار التقشير المناسب لنوع بشرتك سواء بأحماض الفواكه أم بالليزر.

    ومن الممكن أيضاً تطبيق مقشر لطيف على البشرة بشكل يومي لإزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة وآثار المكياج المتراكمة على البشرة وسف تصلين للعيد ببشرة متجددة كروح العيد الذي يبث فينا التجديد والسعادة.

    ترطيب البشرة قبل موسم الأعياد

    اختاري المرطب الذي ييلائم طبيعة بشرتك، فمرطب البشرة الجافة بإمكانه أن يحتوي على الزبدة (كزبدة الكاكاو أو زبدة الشيا) أما مرطب البشرة الدهنية فيفضل أن يكون قوامه سائل أكثر ومليء بالماء وخال من الزيوت. ويجب أن ترطبي بشرتك بشكل يومي هذه الخطوة سوف تمنحك بشرة حيوية في العيد.

    ضعي سيروم فيتامين سي كل يوم على بشرتك

    هذا السيروم وسيلة رائعة للحفاظ على بشرتك نضرة ومحمية من العوامل الخارجية كالتلوث والشمس ويقيك من ظهور التجاعيد وغيرها، لذا طبقيه كل يوم وستجدي نتيجة ولا أروع. 

    اختاري المكملات الغذائية المفيدة لبشرتك في هذه الفترة

     كل ما تتناولينه ينعكس على بشرتك ونضارتها فكوني حذرة في انتقاءاتك وذا كانت بشرتك باهتة ومتعبة فننصحك باستشارة الطبيب وعمل الفحوصات، وإذا كان ينقصك فيتامينات أو معادن فتناولي المكملات تحت إشراف الطيب، وسوف تلحظي توهج بشرتك من جديد.

    جمعنا لك اليوم أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل موسم الأعياد لا تترددي بتطبيقه الفترة لتكوني الأجمل في موسم الأعياد، وكذلك استمري عليه ما بعد فترة الأعياد فبشرتك تستحق الأفضل.

  • أفضل روتين للعناية بالبشرة قبل موسم الأعياد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الجمعة، 18 ديسمبر 2020