• أفضل روتين للعناية باللحية القصيرة والطويلة للرجال

    تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
    هذا الروتين يناسب جفاف البشرة

    تعكس لحية الرجل الكثير عن أناقته واهتمامه بنفسه، لذا سنقدم اليوم روتين مثالي للعناية باللحية الطويلة والقصيرة للرجال، وسيمنحكم هذا الروتين من باربر كلوب لحية رائعة ومنسقة وممتلئة في أقل جهد ووقت ممكن..

    روتين العناية باللحية مع باربر كلوب

     تتميز مجموعة باربر كلوب جميعها باحتوائها على الزيت الأساسي للحاء خشب الأرز، وهو مقوّ وملطف لشعر الوجه، ويساعد على تخفيف التهيج الذي يحدث أثناء نمو الشعر، كما يغذي البشرة بعمق. وهذه هي خطوات العناية باللحية مع باربر كلوب.

    غسول اللحية والشعر والوجه باربر كلوب 3 في 1

    لوريال باريس

    غسول اللحية والشعر والوجه باربر كلوب 3 في 1

    1. تنظيف اللحية

      طبق ماء دافىء على وجهك ومن ثم ضع كمية من غسول اللحية والشعر والوجه باربر كلوب 3 في 1 من لوريال باريس على وجهك ولحيتك وافركها جيداً، يغسل هذا الغسول قشور اللحية والقشرة ويزيل البقايا ويترك لحيتك تشعر بالنعومة والسلاسة. كما ينظف بشرة وجهك بعمق ويطهّرها بلطف، وحتى بالنسبة لشعرك: ينظف ويحسن حالة فروة رأسك ويجعل فروة رأسك تشعر بالراحة.

    2. العناية باللحية

      يمكنك تطبيق زيت للحية للعناية بها، وهنا تقدم لوريال باريس منتجين للعناية باللحية بناءً على طولها:

      زيت باربر كلوب من لوريال باريس

      لوريال باريس

      زيت باربر كلوب للعناية باللحية

      -  إذا كانت لحيتك طويلة: ضع على كف يدك كمية قليلة من زيت باربر كلوب من لوريال باريس (حائز على رقم 1 في العالم) وافرك يديك، ومن ثم ضع الزيت على لحيتك وقم بتدليكها: يمكنك أيضاً استخدام الفرشاة لتصفيف أنعم.

      مرطب باربر كلوب من لوريال باريس

      لوريال باريس

      مرطب باربر كلوب

      -    إذا كانت لحيتك قصيرة: ضع كمية قليلة من مرطب باربر كلوب من لوريال باريس، للوجه واللحية القصيرة على لحيتك وبشرتك وقم بتدليكهم، إبدأ من عنقك للأعلى حتى تمتصه البشرة. هذا المرطب يلطف الحكة وينعم شعر الوجه لراحة تدوم طويلاً. كما يقدم لوجهك عناية خفيفة الوزن ترطب بشرتك طوال اليوم دون أن تترك بشرتك أو لحيتك دهنية الملمس.
       

      كريم باربر كلوب

      لوريال باريس

      كريم باربر كلوب

    3. تصفيف اللحية

    ضع كمية قليلة من كريم باربر كلوب على يديك ومرره على الشعر و اللحية لتصفيف مثالي ولمعان فائق،حيث إن تركيبته المائية غنية بزيت خشب الارز الاساسي لشعر أملس و إطلالة رائعة.
    مع هذه الخطوات الثلاث البسيطة مع مجموعة باربر كلوب من لوريال باريس بات كل من لحيتك وشعرك وبشرتك في أفضل حالة، لذا أنت مستعد لاستقبال يومك بثقة عالية بمظهرك تعكس ثقتك واهتمامك بنفسك وبأدق التفاصيل.

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • أفضل روتين للعناية باللحية القصيرة والطويلة للرجال