• أفضل سيروم يومي للعناية بالبشرة

    تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021

    ابتكر خبراء العناية بالبشرة تركيبات السيروم لتغذية البشرة وحمايتها وترطيبها، واعتمدوها كخطوة أساسية بعد تنظيف البشرة وقبل الترطيب. فإذا كنتِ ترغبين بتحسين روتين العناية ببشرتكِ لابد من إدخال السيروم كخطوة أساسية بشكل يومي! فيما يلي أفضل أنواع سيروم البشرة وطريقة استخدامها.

    أنواع سيروم البشرة للعناية اليومية:

    يتوفر سيروم البشرة بتركيبات مختلفة تناسب احتياجات البشرة فما بين علاج التجاعيد الدقيقة والوقاية منها إلى تغذية الجلد وتوحيد لونه وتحسين ملمسهِ وترطيبه، إليكِ أفضل سيروم تدخلينه ضمن روتينكِ اليومي للعناية بالبشرة:

    1- سيروم هيالو B5 من لاروش بوزيه:

    يتميز سيروم هيالو B5 بتركيبة الفريدة من ثنائي حمض الهيالورونيك النقي وفيتامين B5 اللذان يرطبان البشرة بعمق ويمنحانها ملمساً ناعماً وامتلاءً فورياً ومرونة مضاعفة إلى جانب الشعور بالانتعاش والتجدد، وهو أول سيروم مصحح من لاروش بوزيه.

    وخلال ساعة من تطبيقه على البشرة يقلل من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكلٍ ملحوظ، وتبدو البشرة ممتلئة كما لو كانت متجددة.

    سيروم هيالو B5 من لاروش بوزيه

    طريقة تطبيق سيروم هيالو B5 من لاروش بوزيه:

    نظفي بشرتكِ صباحاً وجففيها جيداً، ثم ضعي بضع قطرات من سيروم هيالو B5 على كامل الوجه والرقبة وانتظري لمدة 5 دقائق حتى يتم امتصاصه بالكامل، بعد ذلك طبقي واقي الشمس ومكياجكِ الصباحي كيفما تشائين.

    2- سيروم فيتامين C10 النقي من لاروش بوزيه:

    يتميز سيروم فيتامين C10 النقي بتركيبته الاستثنائية من فيتامين C النقي، وحمض الساليسيليك والنيوسينسين، الذي يمكنه من ترطيب البشرة الفوري إلى جانب منحها النضارة والتوهج.

    يتميز هذا السيروم بتركيبته الخفيفة التي يمتصها الجلد بسرعة فائقة، وبعد تطبيقه تظهر نتائج فورية متمثلة بنعومة البشرة ونضارتها، كما يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويبدو ملمس البشرة ولونها أكثر تناسقاً إذ تستعيد البشرة إشراقتها الكاملة.

    سيروم فيتامين C10 النقي من لاروش بوزيه

    طريقة تطبيق سيروم فيتامين C10 النقي من لاروش بوزيه:

    قبل النوم، نظّفي بشرتكِ من المكياج والشوائب وجففيها، ثم ضعي بضع قطرات من سيروم فيتامين C10 النقي على كامل الوجه والرقبة وانتظري لمدة 5 دقائق حتى يتم امتصاصه بالكامل.

    قدمنا لكِ نمطاً جديداً لروتين العناية بالبشرة وتغذيتها باستخدام أنواع مختلفة من السيروم التي تحتوي جميعها على عناصر هامة لتغذية جميع أنواع البشرة، والتي تناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة وترطبها وتجعلها أكثر نضارة وحيوية.

  • أفضل سيروم يومي للعناية بالبشرة

    أفضل سيروم يومي للعناية بالبشرة
icon

مواضيع ذات صلة