• أفضل طرق علاج مشاكل البشرة

    تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    سواء كنت ترغبين بحماية بشرتك من المشاكل أم كنت تعملين على علاج مشاكل البشرة الحالية، فإن أفضل وسيلة للعناية بالبشرة هي الدفاع عنها ومن ثم الهجوم على المشكلة، ولن تجدي أفضل من مزج سيروم فيتامين سي مع السيروم المعالج لإبعاد شبح المشاكل عن بشرتك وجعلها نضرة وصافية على الدوام.

    وسوف نقدم في هذا المقال طرق مختلفة لعلاج مختلف المشاكل، اختاري منها الأنسب لك والمسي الفرق بنفسك

    جمع سيروم فلوريتين سي إف و دسكولرشن ديفنس للتخلص من البقع الداكنة

    1. وزعي عدة قطرات من فلوريتين سي إف على وجهك بعد تنظيفه في الصباح، هذا السيروم الغني بفيتامين سي سيمنحك طوال اليوم بشرة قوية محمية من عوامل الإكسبوزوم ومنها الشمس وسيساهم في توحيد لون البشرة وتحسين نسيج الجلد.
    2. طبقي بعدها دسكولرشن ديفنس، السيروم المصحح للبقع الداكنة اليومي مثبت علمياً، يقلل من ظهور كافة أنواع التصبغات، بما في ذلك أنواع يصعب علاجها مثل البقع البنية العنيدة والتصبغات الناتجة عن الإلتهابات الجلدية. كما يحسن مظهر البقع البنية العنيدة في البشرة خلال أسبوعين بنسبة 60%.

    جمع سيروم سي إي فيروليك مع اتش إي انتسفاير المعزز لتعزيز مستوى حمض الهيالورنيك - البشرة الجافة

    1. طبقي سيروم سي إي فيروليك، الغني بفيتامين سي والذي سيعمل على تقوية وتعزيز الحماية الطبيعية للبشرة ضد الجذور الحرة الناتجة عن الضغوطات والمؤثرات البيئية كأشعة الشمس بأنواعها، والتلوث، كما أنه فعال في شد البشرة وتوحيد لونها.
    2. ضعي بعدها سيروم اتش إي انتسفاير المعزز، الذي يزيد مستوى حمض الهيالورنيك المعروف بقدرته على اختزان الرطوبة لفترات طويلة في البشرة، كما يزيد من تماسكها ويمنحك بشرة أكثر كثافة.

    سيروم سيليمارين سي إف وبلمش أند ايدج ديفنس لوداع مشكلات البشرة الدهنية

    بإمكانك حماية وعلاج البشرة الدهنية عبر تطبيق هذين المنتجين الرائعين، وهذه هي طريقة تطبيقهم بالتفصيل:

    1. نظفي بشرتك في الصباح بالغسول المناسب لبشرتك الدهنية، ومن ثم وزعي عدة قطرات من سيروم سيليمارين سي إف على كامل الوجه والرقبة ودلكي بشرتك لدقائق بالسيروم حتى يتغلغل في البشرة، هذا المنتج الثوري سيكون درعاً قوياً في وجه أكسدة الزيوت الموجودة على بشرتك عند تعرضك للشمس، وسيحميها من عوامل الإكسبوزوم، وينقي البشرة ويخفف من إفراز الزيوت عليها لاجتماع فيتامين c النقي، حمض الفيروليك، حمض الساليسيليك في مكوناته.
    2. طبقي سيروم بلمش أند ايدج ديفنس بعد دقائق من وضع السيروم الأول، والذي سيعالج مشكلة إفراز الزيوت والشوائب وتغير اللون وشوائب البشرة عبر احتوائه على 2% حمض الديويك، كما يقلل من الالتهابات، ويساعد على منع التغير اللوني بالبشرة.

    ابدئي اليوم بتعزيز قوة بشرتك عبر هذه الخطة المحكمة التي قدمناها لك عبر علاج مشاكل البشرة، واختاري ما يناسب بشرتك لأنها تستحق الأفضل!

  • أفضل طرق علاج مشاكل البشرة