facebook

أفضل طريقة لإزالة المكياج وتنظيف البشرة

الإثنين، 27 يوليو 2020
  • أفضل طريقة لإزالة المكياج وتنظيف البشرة

    إذا كنتِ تستخدمين مساحيق المكياج بشكل دوري، فإن ذلك يعرض بشرتكِ لظهور حب الشباب وانسداد المسامات وغيرها من الأعراض المزعجة التي يُمكنكِ تفاديها بتطبيقكِ أفضل طريقة لإزالة المكياج.

    أفضل طريقة لإزالة المكياج وتنظيف البشرة:

    - أنتِ بحاجة لمستحضر قوي ولطيف بذات الوقت، يزيل المكياج بفعالية دون أن يؤذي بشرتك، ولن تجدي أفضل من ماء ميسيلار المنظف من غارنييه Garnier، حيث يتميز ماء ميسيلار بقوامه اللطيف على البشرة وقدرته الفائقة على إزالة مساحيق التجميل والأوساخ وجذبها كالمغناطيس دون الحاجة للفرك بقسوة، إنه ليس مزيل للمكياج فحسب بل هو منظف للبشرة أيضاً يزيل مساحيق التجميل والأوساخ عنها ويتركها نظيفة تماماً ومنتعشة دون أن يتسبب بجفاف البشرة.

    - ضعي ماء ميسيلار المنظف من غارنييه Garnier على قطعة من القطن، ثم ضعيه على كامل الوجه والعينين بلطف وانتظري لمدة خمس ثواني.

    - امسحي المكياج بلطف دون فرك، وستحصلين على بشرة ناعمة ونظيفة وخالية من الأوساخ والمكياج دون الحاجة لغسلها بالماء!

    مميزات ماء ميسيلار المنظف Micellar Cleansing Water من غارنييه Garnier:


    ماء ميسيلار المنظف Micellar Cleansing Water من غارنييه Garnier

    - يعمل بتكنولوجيا ميسيل اللطيفة على البشرة، والقوية في إزالة جميع أنواع المكياج حيث يجذب الزيت ومستحضرات التجميل والأوساخ كالمغناطيس بلمسة واحدة دون الحاجة للفرك القاسي.

    - يزيل المكياج، ينظف البشرة، ويلطفها أيضاً لتفادي الحساسية والجفاف.

    - يناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

    ماء ميسيلار المنظف من غارنييه Garnier ليس مزيلاً للمكياج فحسب، بل هو منظف للبشرة وملطف أيضاً، إنه وكما أطلق عليه "الكل في واحد"، جربيه الآن لتقعي في عشقه!

    المزيد:

    تعليقات