• أفضل طريقة للتخلص من البقع الداكنة

    تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 05 نوفمبر 2018

    هل تؤرقك البقع الداكنة في وجهك؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت بحاجة لقراءة هذا المقال الذي سوف يعرفك بالتفصيل على أفضل طريقة أو روتين للتخفيف من البقع الداكنة من الوجه قدر الإمكان ويمنحك بشرة خالية من الشوائب.

    أفضل طريقة للتخلص من البقع الداكنة

    أفضل حل تقدمينه لبشرتك هو اتباع روتين متكامل للتخلص من هذه المشكلة، واختيار المنتجات الأفضل لها على الدوام، وهذا هو الروتين الذي إذا قمت بتجربته لن تغيريه بعد اليوم.

    تنظيف البشرة باستخدام فيشي إيديال وايت رغوة لتنظيف البشرة وتفتيحه

    تنظيف البشرة باستخدام فيشي إيديال وايت رغوة لتنظيف البشرة وتفتيحه

    هل تصورت يوماً بأن تتحول عملية تنظيف البشرة إلى تفتيح للبشرة؟ مع فيشي إيديال وايت رغوة لتنظيف البشرة وتفتيحه كل شيء ممكن، حيث يعتبر هذا المنتج مثالياً للنساء اللاتي يعانين من بقع داكنة ولون بشرة غير موحّد أو باهت، وذلك باحتوائه على مادّة LHA التي تضيء البشرة مع تقنية  DRM-White™  الحائزة على براءة اختراع لتصحيح الخلل في لون البشرة. والجدير ذكره بأنه خالٍ من البارابين وصمم لتفادي الحساسية. كل ما تحتاجينه هو ترطيب وجهك بقليل من الماء ومن ثم وضع كمية صغيرة من فيشي إيديال وايت رغوة لتنظيف البشرة وتفتيحه على جميع أنحاء وجهك وتدليكه بلطف بحركات دائرية صغيرة لدقائق ومن ثم شطف البشرة بالماء الفاتر، والنتيجة بشرة نظيفة تماماً، ناعمة ومنتعشة ولون بشرة أفتح وأكثر تناغماً.

    طبقي فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة بعد التنظيف مباشرة

    طبقي فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة بعد التنظيف مباشرة


    بعد أن قمت بتنظيف بشرتك أنت بحاجة لمنحها دقائق معدودة لتعزيز روتين التخلص من البقع الداكنة، ولذا لا تتباطئي في توزيع قطرات قليلة من سيروم إيديال وايت - META  WHITENING ESSENCE  لتفتيح البشرة والذي يعالج  5 من مشاكل تصبغات البشرة ليمنحك بشرة رائعة فاتحة اللون، خالية من البقع الداكنة والتصبغات، بلون موحد، تنبض إشراقاً وحيوية. وتأتي قوة هذا المنتج من تركيبته الغنية بالريسورسينول PhE-Resorcinol، الذي يمتلك تأثيراً أقوى بـ10 مرّات على لون البشرة. والمعزّزة بديوكسيد التيتانيوم. ولا يسبب هذا المنتج السحري شعوراً باللزوجة لدى تطبيقه، فهو يتغلغل بسرعة إلى البشرة ويمنحها إشراقةً ورديةً، لوناً موحداً، وملمساً حريرياً. والجدير ذكره بأنه يمكنك تطبيق هذا المنتج الفعال للتفتيح والإشراق يومياً صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة ولكن تجنبي ملامسته لمنطقة ما حول العينين.

    استخدمي فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة بعد السيروم

    استخدمي فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة بعد السيروم

    هذا الكريم بإمكانك تطبيقه مرة واحدة في الصباح أو المساء لعلاج تصبغات البشرة، وهو رائع لكل امرأة تعاني من البقع الداكنة، وتأتي قوته من احتوائه على زهرة الفاوانيا المنقيّة + تكنولجيا دي.إر.إم وايتDRM-White™   الحائزة على براءة اختراع لتصحيح الخلل الذي يصيب لون البشرة. وقد تمّ اختباره على بشرة حسّاسة تحت إشراف اختصاصيين في طب الجلد. وكما يحتوي على مياه فيشي المعدنية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها

    ماذا تنتظرين؟ البقع الداكنة تمتد وتزيد حاربيها مع هذا الروتين المثالي وانعمي ببشرة صافية ونقية تحسدك عليها جميع من حولك.

  • أفضل طريقة للتخلص من البقع الداكنة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 30 سبتمبر 2018

مواضيع ذات صلة