facebook

أفضل كريم لانتفاخ العينين من لانكوم

الإثنين، 16 يوليو 2018
  • أفضل كريم لانتفاخ العينين من لانكوم

    يعتبر انتفاخ العينين من الأمور المزعجة للمرأة وبالأخص في الصباح، ولذا توجهنا لخبراء موقع بشرتك وسألناهم عن أفضل كريم لانتفاخ العينين فجابت إجابتهم الواثقة بترشيح سيروم جينيفيك أدفانسد لايت بيرل من لانكوم للقيام بهذه المهمة الصعبة، دعونا نتعرف على ميزات هذا المنتج وطريقة تطبيقه عبر السطور التالية..

    ميزات سيروم جينيفيك أدفانسد لايت بيرل من لانكوم

    يناسب هذا السيروم كلّ النساء من مختلف الأعراق والأعمار دون استثناء.
    يعتبر أدفانسد جينيفيك Advanced Génifique هو السيروم الأوّل لبشرة نضرة وأكثر شبابًا. 
    إنّه الخطوة الأولى من كلّ روتين للعناية بالبشرة، وهو فعّال على عشر علامات رئيسية لبشرة أكثر شبابًا: تركيبة البشرة، مقاومتها، مرونتها، درجة الشدّ، الارتخاء، الخطوط الدقيقة، التجاعيد، النضارة، تناغم اللون، صفاؤها. 
    تركيبته حائزة على براءة اختراع وهي ناعمة الملمس. قطرة بعد قطرة، تبدو البشرة بلمسة من أصابعك أكثر شبابًا . 

    طريقة تطبيق سيروم جينيفيك أدفانسد لايت بيرل من لانكوم

    تمنح تركيبته المتقدمة الجديدة على الفور البشرة حول محيط العين تبدو أكثر حزما وأكثر راحة. تم تصميمه باستخدام قضيب مساج مرن، يساعد على الوصول إلى المنطقة المحيطة بالعين باستخدام معادلة فعالة للغاية. يستهدف نسيجها النقي فوق العينين وتحتهما. تركيبة فريدة للحد من ظهور الخطوط الدقيقة وأكياس العين. والنتيجة: انتفاخ العين يبدو أقل وفي المقابل المنطقة حول العين أكثر إشراقاً..

    لا تترددي بتطبيق سيروم جينيفيك أدفانسد لايت بيرل من لانكوم للتخلص من الحرج من العيون المنتفخة والذابلة والحصول على عيون مشرقة تمنحك الثقة لتكوني الأقوى والأذكى أينما حللت.

    المزيد:

    تعليقات