• أفضل كريم للبشرة الحساسة وفائقة الحساسية

    تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يوليو 2019

    لن تجدي منتجاً يعتني ببشرتك الحساسة أفضل من توليريان ألترا فلويد من علامة لاروش بوزيه، حيث يعتبر أفضل كريم للبشرة الحساسة للكثير من خبراء البشرة. اكتشفي معنا أسرار ومزايا هذا المنتج وكذلك كيف ومتى تطبقينه على بشرتك لتحصلي على أفضل نتيجة وأجمل بشرة.

    ميزات توليريان ألترا فلويد من لاروش بوزيه

    يتميز هذا المنتج بقوامه اللطيف على شكل سائل مكثف لرعاية البشرة الحساسة وفائقة الحساسية بشكل يومي. كما أنه مناسب جداً للبشرات التي تتراوح بين البشرة المركبة إلى البشرة المعرضة لأن تكون دهنية.
    يحتوي على Neurosensine، وهو عامل ملطف قوي يستهدف التخفيف من تهيج البشرة الحساسة وفائقة الحساسية.

    يمنح هذا المستحضر المثالي لبشرتك رعاية يومية غير دهنية فائقة التلطيف عبر احتوائه على مياه الينابيع الحرارية من لاروش بوزيه La Roche-Posay، وهي بمثابة ملطف طبيعي ومضاد لتهيج البشرة . 
    يساعد خلو هذا المنتج من المواد الحافظة، والبارابين والكحول والمواد الملونة واللانولين إلى اعتباره من أفضل كريم للبشرة الحساسة.

    يرطب وينعم البشرة بشكل مكثف.

    يقلل استخدامه المنتظم من حساسية الجلد وكما تحصل البشرة على راحة طويلة الأمد يوماً بعد يوم.

    اقرئي أيضاً: لاروش بوزيه إيفاكلار مياه ميسيلار ألترا للبشرة الدهنية والحساسة

    أماكن تطبيق وطريقة استعمال توليريان ألترا فلويد من لاروش بوزيه

    يمكنك توزيع كمية مناسبة من هذا الكريم على الوجه ومحيط العين والرقبة في الصباح والمساء لتنعمي ببشرة مرتاحة وصحية وغير متهيجة. 

    ودعي لحظات الإحراج من الاحمرار والتهيج والحكاك لبشرتك الدهنية فقط باستخدام توليريان ألترا فلويد من لاروش بوزيه، لا تترددي بتجربته فالنتيجة تستحق!

  • أفضل كريم للبشرة الحساسة وفائقة الحساسية