• أفضل مجموعة لإزالة الشوائب وتهدئة البشرة الدهنية والحساسة من كيلز

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 19 أغسطس 2018

    هل تمتلكين بشرة دهنية وحساسة؟ إذاً فأنت بحاجة لعناية خاصة بالبشرة والدقة في اختيار منتجات العناية بها.

    جربي مجموعة الكاليندولا من كيلز الغنية ببتلات زهور الكاليندولا وغيرها من المكونات الرائعة التي تجتمع لتقوم بتهدئة البشرة وترطيبها في الوقت نفسه، ونحن على ثقة بأنك لن تستغني عنها بعد اليوم.

    مجموعة الكاليندولا من كيلز

    تتألف هذه المجموعة الرائعة من غسول وتونر وماسك، وكل من هذه المنتجات سوف تقدم لبشرتك خدمة جمالية رائعة لبشرتك.

    غسول الوجه Calendula Deep Cleansing Foaming Face Wash  من كيلز

    إذا كانت الشوائب والأوساخ تقف في وجهك للحصول على بشرة نقية، فلن تجدي أفضل من هذا الغسول لتحقيق الحلم، وما يميزه بأنه ينظف البشرة ويزيل الشوائب والأوساخ دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية والأهم أنه يتلاءم مع البشرة الحساسة، ولذا لا تحرمي نفسك من متعة الانتعاش عبر وضع كمية قليلة من الغسول على أطراف أصابعك النظيفة.

    ثم قومي بتدليكه بلطف على مناطق الوجه الرطبة من خلال حركات دائرية تصاعدية مع تجنب منطقة العين، ومن بعدها اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر.

    أفضل مجموعة لإزالة الشوائب وتهدئة البشرة الدهنية والحساسة من كيلز

    تونر Calendula Herbal Extract Alcohol-Free Toner من كيلز

    بعد تنظيف بشرتك، أنت بحاجة لهذا التونر الرائع الخالي من الكحول، والذي سيساعد في تعزيز تنظيف البشرة العادية إلى الدهنية بلطف ويريحها. هو خالي من المكونات المجففة الصناعية القاسية ويمكن استخدامه لتهدئة المناطق المعرضة لظهور الشوائب وتحسينها.

    ولذا لا تترددي في تبليل قطعة قطن معقمة بتونر الوجه ثم امسحي وجهك بها مع تجنب منطقة محيط العين.

    ماسك Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque

    ماسك Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque

    اختمي هذا الروتين المميز لبشرتك مع ماسكCalendula & Aloe Soothing Hydration Masque ، الذي سيساعد على تهدئة وترطيب البشرة الدهنية الحساسة، لاحتوائه على بتلات الزهور وجل الصبار. عند المواظبة على تطبيقه سوف تحصلين على بشرة صحية ومنتعشة. وكل ما تحتاجينه لتطبيق هذا الماسك هو توزيع طبقة رقيقة من الماسك على وجهك بالتساوي وتركه لمدة 10 دقائق ومن ثم اغسلي بشرة وجهك بالماء الفاتر.

    تخلصي من القلق الدائم من طبيعية بشرتك الدهنية الحساسة وحولي روتين العناية بالبشرة إلى جلسة انتعاش وتجديد مع مجموعة Calendula collectio من كيلز، هل أنت مترددة، التجربة خير برهان، جربيها وستلحظي الفرق بنفسك!

  • أفضل مجموعة لإزالة الشوائب وتهدئة البشرة الدهنية والحساسة من كيلز

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 19 أغسطس 2018