• أفضل كريم للبشرة الجافة في الصيف

    تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 23 يوليو 2017

    لا بد أن بشرتك الجافة تتوسل إليك لدعمها بتطبيق أفضل كريم للبشرة الجافة في أيام الصيف الحارة؟ وأفضل وسيلة لمعرفة المرطب المناسب لبشرتك هي استشارة خبراء البشرة، وبدورنا توجهنا لخبراء البشرة في موقع بشرتك واقترحواعلينا فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني لترطيب البشرة الجافة في الصيف. اكتشفي معنا خواصه المذهلة في السطور القادمة.

    ميزات فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني

    يعتبر هذا المنتج كريم نهاري مثالي للبشرة الجافة، ويقوم بترطيبها لمدة 48 ساعة متواصلة، كما يقوي البشرة الحساسة للبشرة الجافة. 

    استخدام هذا الكريم بشكل متكرر ومنتظم يعمل على تقوية خلايا البشرة الجافة والحساسة ضد العوامل المحيطة يوماً بعد يوم.
    يتميز هذا الكريم بدخول مياه ﭬيشي الحرارية في مكوناته، وهي تشمل أكثر من 15 معدن يهدئ وينشط البشرة. 

    يحتوي هذا المنتج على أكوابيوريل، المكون الفعال شديد الترطيب والذي يزيد الشعور بالراحة و النعومة لفترة طويلة.

    تدخل زبدة الشيا المهدئة في تركيبته التي تجعل ملمس البشرة الجافة مخملياً وفي الوقت نفسه لا يعطي أي مظهرلامع غير محبب بعد الاستخدام.

    اقرئي أيضاً: أفضل مرطب للبشرة المختلطة والحساسة

    طريقة استخدام فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني

    دللي بشرتك الجافة بوضع عدة نقاط من هذا الكريم على وجهك ورقبتك، ومن ثم قومي بتوزيعها من الداخل إلى الخارج على كامل الوجه، أما بالنسبة لرقبتك فيفضل من الأسفل إلى الأعلى (عكس اتجاه الجاذبية الأرضية)، وبشكل عام وللحصول على نتيجة مرضية بإمكانك وضع هذا الكريم في الصباح والمساء على بشرة نظيفة. 

    بعد أن تعرفت على فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني أفضل كريم للبشرة الجافة، لا تحرمي بشرتك من شعور الراحة والترطيب والنعومة التي يمنحك إياها وسارعي لأقرب منفذ لاقتناء كريم فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني!

  • أفضل كريم للبشرة الجافة في الصيف