facebook

أفضل مرطب للوجه تحتاجه بشرتك في رمضان!

الثلاثاء، 28 أبريل 2020
  • أفضل مرطب للوجه تحتاجه بشرتك في رمضان!

    مهما كان عمرك أو نوع بشرتك، فإنك وبكل تأكيد تتعرضين لجفاف البشرة الذي يعد أكثر مشاكل الجلد شيوعاً في رمضان، وفي السطور التالية ستكتشفين كل ما ترغبين معرفته حول المغذي الأول فائق الترطيب للبشرة فيشي مينيرال 89 - Vichy’s Minéral 89 الذي يعد أفضل إضافة لروتينك اليومي للعناية بالبشرة في رمضان!


     مينيرال 89

    شاهدي أيضاً: مينيرال 89

    ماهو مينيرال 89 - Minéral 89؟!

    يعد مينيرال 89 - Minéral 89 أول مستحضر مقوي للبشرة من مختبرات فيشي Vichy ويمثل الجرعة المرطبة المضاعفة التي تحتاجها بشرتكِ، وبالوقت الذي تعاني فيه بشرتكِ من الجفاف يشكل مينيرال 89 - Minéral 89 خط الدفاع الأول ضد التلف الخارجي بفضل ما يمنحه لبشرتكِ من ترطيب عميق تحتاج إليه في مثل هذه الظروف.


    ماهو مينيرال 89 - Minéral 89؟!

    وبتوضيح أكبر، مينيرال 89 - Minéral 89 هو مرطب للبشرة يتميز بتركيبته الغنية بـ 11 مادة فعالة بما في ذلك وحمض الهيالورنيك من مصدر طبيعي، ومياه فيشي المعدنية الغنية بالمعادن التي تقوي وتجدد وتحمي البشرة بشكل يومي، كما أنه يخلو من العطور والألوان والسيليكون والكحول والبارابين.

    وينفرد قوام مينيرال 89 - Minéral 89 بملمسه الخفيف المنعش وقدرته الفائقة على الترطيب والتي تجعل منه مرطباً قوياً شديد الفعالية على البشرة الجافة بغض النظر عن العمر، فقد وجدت دراسة سريرية أجريت على 52 امرأة تترواح أعمارهن بين 26 و62 عاماً، أن 85% منهن وجدن زيادة في ترطيب البشرة مباشرة بعد الاستخدام، في حين أفادت من المجموعة 79% أن بشرتهن أصبحت أكثر نضارة وانتعاشاً وذات مظهر ممتلئ أيضاً.

    ومن جهة أخرى يعد مينيرال 89 - Minéral 89 منتجاً مبتكراً، فتركيبته الفريدة جاءت نتيجة لدراسة دوائية عميقة لأكثر من 100 دواء، حتى أن تسميته استوحيت من تركيبته التي تحتوي بنسبة 89% منها على مياه فيشي المعدنية المغذية، وبالمقارنة مع منتجات فيشي التي تشكل منها المياه المعدنية حوالي 20%، ويعود السبب في ذلك أن مياه فيشي المعدنية قوية للغاية، وإضافتها بأكثر من 5.2 غرام لكل ليتر يجعل صياغتها أمراً صعباً جداً.


    فيشي مينيرال 89 - Minéral 89

    وقد ساعدت النتائج العلمية التي امتدت لأكثر من عام من التجارب السريرية علماء فيشي للوصول إلى الملمس النهائي للتركيبة المثالية وبهذا أصبح لدينا سيروم جديد خفيف الوزن يمتصه الجلد بسرعة فائقة، مناسب للبشرة الحساسة ومثالي للاستخدام اليومي الذي يضمن بقاء بشرتكِ رطبة ومحمية ضد العوامل الخارجية من الأشعة فوق البنفسجية، والتلوث والتعب.

    روتين العناية بالبشرة في رمضان مع مينيرال 89 - Minéral 89:

    مينيرال 89 - Minéral 89 هو الخطوة الأولى في الروتين اليومي للعناية بالبشرة، فقط قومي باتباع الخطوات التالية:

    - نظفي بشرتكِ وجففيها.

    - ضعي مينيرال 89 - Minéral 89 على أطراف أصابعكِ النظيفة، وربتي بلطف بأصابعكِ على وجهكِ للترطيب الفوري.

    - ربتي أيضاً بالمنطقة المحيطة بالعينين دون قلق فتركيبته المثالية آمنة عليها، كما أن 88% من المشتركات بالتجربة السريرية لاحظن ترطيباً عميقاً لمحيط العينين بعد 28 يوماً من الاستخدام المتواصل للمستحضر.

    - ولحماية بشرتكِ ضعي طبقة رقيقة منه قبل استخدام الواقي الشمسي نهاراً عندما ترتفع درجات الحرارة وتحديداً في أيام الصيف الحارة.

    -  استخدمي مينيرال 89 - Minéral 89 قبل وضع الكريم النهاري في الأيام الباردة لتحفظي بشرتكِ من الجفاف والتشقق.

    المزيد:

    تعليقات