• أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس من فيشي لعام 2016

    تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2017

    العناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس أمر ضروري في مختلف أيام السنة، مهما كان الطقس حاراَ أو بارداً ، فالأشعة الضارة تتواجد دائماً، ويكمن السر في اختيار المستحضرات الأفضل لذلك. تقدم علامة فيشي مستحضرات للوقاية من أشعة الشمس، معظمها تحتوي على تركيبات غنية ومكوّنات أساسية للحماية ضد أشعة الشمس، تعرفي على أهمها والتي أثبتت نجاحاً باهراً عام 2016 بفضل نتائجها المثبتة علمياَ وطبياً من قبل أخصائيّي العناية بالبشرة:

    فيشي إيديال سولاي زيت بملمس جاف:

    يقدم هذا المستحضر العناية التي تحتاجها البشرة عند تعرضها لأشعة الشمس، يحتوي على عامل الوقاية من الشمس 50 SPF وهو الزيت الأول من نوعه للبشرة الحساسة. يعمل على حماية البشرة ويعزز لون البشرة الأسمر الجميل. ينصح بوضعه على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس ويمكن إعادة وضعه بالقدر المطلوب.  للمزيد من المعلومات يمكن الضغط هنا.

    فيشي إيديال سولاي المخملي لحماية البشرة:

    يحتوي هذا المستحضر على عامل حماية ضد أشعة الشمس 50 SPF ويقدم حماية فائقة بفضل تركيبته الغنية التي تكشف عن البشرة المثالية ويناسب البشرة العادية والجافة. غير الحماية التي يقدمها هذا المستحضر، هو أيضاً يعزز من سمرة البشرة، ويزيدها نعومة ويحارب التجاعيد والبقع السوداء التي قد تسببها أشعة الشمس. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الضغط هنا.

    فيشي إيديال سولاي بي بي كريم بدون لمعان:

    يتكون هذا المستحضر من تركيبة ملونة تمنح البشرة إشراقة فورية ولمسة نهائية دون لمعة ويناسب البشرة المختلطة والدهنية.

    للنساء اللواتي يتمتّعن ببشرة حسّاسة مختلطة مائلة إلى الدهنية ويبحثن عن منتج وقاية من الشمس، ملوّن للوجه ما يسمح بإظهار جمال بشرتهنّ فورًا. للمزيد من المعلومات يمكنك الضغط هنا.

    فيشي إيديال سولاي كريم للتحكم بلمعان البشرة:

    كريم الوقاية من الشمس الأوّل الذي يتحكّم  بلمعان البشرة ويدوم طويلاً ويترك لمسة نهائية جافة من دون لمعة مع عامل وقاية من الشمس SPF 50.  يمكن استخدام هذا المستحضر للرجال والنساء من ذوي البشرة المختلطة أو الدهنية والذين يبحثون عن مستحضر وقاية من الشمس ذي مظهر غير لامع، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل. 

    فيشي إيديال سولاي رذاذ:

    يقدم هذا المستحضر نتائج رائعة تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويتميز بكونه رذاذاً (أي سبراي)، يعطي حماية عالية جدًّا وسُمرة سريعة من خلال خطوة واحدة وبسيطة. يناسب النساء والرجال الذين يريدون حماية بشرتهم والحفاظ على اسمرارها. للمزيد من المعلومات يمكنك الضغط هنا.

  • أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس من فيشي لعام 2016

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

مواضيع ذات صلة