• أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس من لاروش بوزيه لعام 2016

    تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019

    تقدم علامة لاروش بوزيه مجموعة من المستحضرات التي تم تطويرها وابتكارها من قبل خبراء العناية بالبشرة، تعمل على مختلف أنواع مشاكل البشرة ونظام حمايتها، ومن ضمنها روتين الوقاية ضد أشعة الشمس. تعرفي على أفضل المستحضرات التي ينصح بها والتي اختارها الكثيرون عام 2016 لنتائج فعالة تحمي من أشعة الشمس الضارة:

    لاروش بوزيه أنثيليوس أكس ال SPF 50+: مستحضر رائع ملون ملمسه خفيف، ينصح باستخدامه للبشرة المختلطة والحساسة للوقاية من أشعة الشمس، ويساعد على التخفيف من البقع السوداء، اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.

    لاروش بوزيه أنثيليوس اكس ال 50 SPF: يقدم مستحضر الكريم هذا حماية فائقة للوجه ضد أشعة الشمس ويخفي العيوب، نتائجه فعالة ويضفي على البشرة إشراقة وردية. اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.
     

    لاروش بوزيه أنثيليوس اكس ال جل كريم ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للمعان، يقدم مستوى عال من الحماية ضد أشعة الشمس الفوق البنفسجية للوجه. الضغط هنا لاكتشاف المزيد من المعلومات.

    أنثيليوس اكس ال 50 SPF كريم ملطف بأساس ملوّن بي بي: يوفر حماية عالية جداً لبشرة الوجه من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويناسب مختلف أنواع البشرة من ضمنها الحساسة جداً التي لا تتحمل التعرض لأشعة الشمس. تركيبتُه مقاومة للماء مما يجعل الحماية تدوم طويلاً. للمزيد من المعلومات يمكنك الضغط هنا.
     

    أنثيليوس اكس ال 50 SPF فلويد ملون بملمس خفيف: كريم ملون ذو حماية عالية للغاية للبشرة. تركيبته الغنية تقدم العناية التي تحتاجها البشرة ضد الأشعة فوق البنفسجية، ويناسب البشرة الحساسة لأشعة الشمس. للمزيد من المعلومات يمكنك الضغط هنا.  

    أنثيليوس ديرموبيداكتريكس 50 SPF: لوشن خاص ببشرة الأطفال، يوفر حماية عالية جداً لبشرة الوجه والجسم، تركيبتُه خاصة بالبشرة الحساسة جداً والمعرضة للتأثيرات الخارجية. اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.
     

    أنثيليوس ديرموبيدياتريكس SPF 50  بخاخ: يقدم هذا المستحضر حماية عالية للجسم ويحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية. ينصح باستخدامه قبل التعرض للشمس مباشرة. اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا.

    أنثيليوس اكس ال SPF 50  بخاخ: يقدم هذا البخاخ حماية عالية لبشرة الوجه والجسم ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية. يناسب البشرة الحساسة والبشرة التي لا تتحمل التعرض للشمس. اكتشفي المزيد من خلال الضغط هنا

  • أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس من لاروش بوزيه لعام 2016

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 19 ديسمبر 2016

مواضيع ذات صلة