• أفضل 5 ماسكات لبشرة الرجل في موفمبر

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 08 نوفمبر 2018

    يعتبر شهر موفمبر شهر الرجال بامتياز، حيث يتم التركيز فيه على التوعية بسرطان البروستات والخصية، واليوم رغبنا بأن ندلل الرجل ونقدم له أفضل 5 ماسكات طبيعية لبشرة وجهه لكي يحصل على أجمل بشرة ليس في موفمبر فحسب بل في كل الفصول. 

    أفضل 5 ماسكات لبشرة الرجل في موفمبر

    اخترنا ماسكات طبيعية وسهلة وتتوافر مكوناتها معظمها في المنزل، اختر منها ما تشاء وطبقه بانتظام لنتيجة جذابة.

    ماسك تقشير الوجه للرجل

    لتحضير هذه الوصفة أنت بحاجة فقط لخلط ملعقة صغيرة من ملح البحر الناعم مع ملعقة صغيرة من زيت بذور العنب أو زيت اللوز و5 قطرات من زيت العرعر، ومن ثم قم بتدليك وجهك بالمزيج عبر فرشاة أسنان متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق ومن ثم اشطف وجهك بالماء ورطبه بالمرطب المناسب.

    ماسك لتهدئة البشرة بعد الحلاقة

    قد تصاب بشرة الرجال بعد الحلاقة بالاحمرار والحساسية، ولذا فهم بحاجة لترطيبها وتهدئتها بشتى الطرق، واليوم اخترنا لكم ماسك سهل وبسيط لتهدئة بشرتكم وترطيبها بعد الحلاقة، كل ما عليك عزيزي هو خلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من الشوفان أو نشاء الدرة ومن ثم توزيعها على وجهك بلطف وتركها لمدة 15 دقيقة ومن ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.

    ماسك للتخلص من الدهون الزائدة في بشرة وجه الرجل

    ماسك للتخلص من الدهون الزائدة في بشرة وجه الرجل

    تميل بشرة الرجل إلى الدهنية أكثر من النساء ولذا فهذه الوصفة رائعة لبشرتهم، كل ما تحتاجه هو مزج ملعقة من الطين الأخضر مع ملعقة من ماء الورد المنعش ومن ثم توزيع الخليط على وجهك بلطف وتركها لمدة 15 دقيقة ومن ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.

    وصفة لتصفية بشرة الرجل

    كن حذراً مع هذه الوصفة (فقد تحتاج  لتنظيف بشرتك جيداً للتخلص من لون الكركم) ولكن مفعولها الرائع سوف يجعلك ترغب بتجربتها بلا شك، ولذا قم بعصر حبة من الطماطم في الخلاط الكهربائي المنزلي ومن ثم أضف إليها ملعقة من الكركم ومن بعدها وزع الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اشطفه جيداً.

    ماسك للتخلص من الدهون الزائدة على بشرة الرجل

    امزج ملعقة من لبن الزبادي مع ملعقة من الشوفان، ومن ثم وزع الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اشطفه جيداً.

  • أفضل 5 ماسكات لبشرة الرجل في موفمبر

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 08 نوفمبر 2018