• أهمية ترطيب البشرة في الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 31 ديسمبر 2020
    هذا الروتين يناسب جفاف البشرة

    أفضل هدية تقدمينها لبشرتك في موسم الشتاء هو ترطيبها، ولتحصلي على أفضل النتائج أنت بحاجة لتختاري المرطب المناسب لبشرتك، تعالي معنا نتعرف اليوم على أهمية ترطيب البشرة في الشتاء وعن أفضل الكريمات المناسبة لأنواع البشرة المختلفة.

    أهمية ترطيب البشرة في الشتاء

    يساعد ترطيب البشرة على وقايتها من التشقق الناتج عن جفاف البشرة في الشتاء، ومنها حالات تشقق الشفاه واليدين المتكررة في الشتاء.

    يحمي الترطيب بشرتك من ظهور الخطوط الدقيقة على المدى الطويل، فالجفاف من أهم أسباب ظهور التجاعيد والذي يحدث بنسبة أكبر في الشتاء.

    يمنحك الترطيب المنتظم للبشرة في الشتاء بشرة ناعمة كالحرير ويزيدها نضارة وحيوية.

    يخفف الترطيب المنتظم والفعال من ظهور التصبغات والبقع الداكنة في الوجه.

    يعتبر الترطيب خطوة ضرورية قبل تطبيق المكياج ليخفف تكتل المكياج وتشقّقه.

    أفضل مرطبات البشرة في الشتاء حسب نوع البشرة

    اخترنا لك مجموعة منوّعة من المرطبات، اختاري منها ما يناسب نوع بشرتك والمسي الفرق بنفسك.

    أفضل مرطب للبشرة العادية والمختلطة والدهنية في الشتاء

    هل تبحثين عن مرطب خفيف الوزن وينقّي المسام ويضيّقها وغني بالمواد المرطبة والفيتامينات؟ إذاً لا تترددي باختيار المرطب اليومي من سكينسوتيكلز الذي يحتوي على مزيج خاص من النباتات والبانثينول والريتينول وفيتامين أي وحمض الهيالورونيك وفيتامين إي، بالإضافة إلى المعادن الضرورية لتحسين صحة ومظهر البشرة في حين يشفي ويحمي من الأضرار البيئية ليمنحك بشرة رطبة تماماً نقيّة و مرتاحة في الشتاء. 

    أفضل مرطب للبشرة الحساسة في الشتاء

    اخترنا سكينسوتيكلز جل الترطيب ب 5 ليرطب بشرتك الحساسة في الشتاء، ويتميز جل الترطيب هذا عن سواه بأنه غني بحمض الهيالورنيك وفيتامين B5 (حمض البانتوثينيك)، الذي يعمل على إصلاح أنسجة البشرة وكذلك ترطيبها لوقت طويل، كما يساهم في التخفيف من الخطوط الدقيقة في البشرة ويمنحها مظهراً شاباً ومشرقاً على الدوام.

    أفضل مرطب للبشرة الجافة والمتهيجة

    جربي جل فايتو كوريكتيف من سكينسوتيكلز، وبلا شك سوف يصبح صديق بشرتك الجافة والمتهيجة في الشتاء، فهو جل خالي من الزيوت غني بمستخلصات نباتية مثل الخيار والزعتر والتوت، التي ترطب البشرة وتخفف من الاحمرار وأي تحسس قد تعاني منها.

     انتقي من كريمات ترطيب البشرة التي اخترناها لك ما يناسب بشرتك، وانعمي بفصل شتاء ناعم ولطيف على بشرتك المدلّلة.

  • أهمية ترطيب البشرة في الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 31 ديسمبر 2020