• أهم علاجات الوجه لحل مختلف مشاكل البشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

    في الآونة الأخيرة بات ملايين الأشخاص يهتمون بطرق علاج الوجه كجزء من روتينهم المعتاد للعناية بالبشرة، وسنتحدث اليوم عن العديد من العلاجات التي يمكنك الاختيار منها بناء على مشاكل بشرتك،ولتجعليها جزء من روتينك اليومي بعد قراءتك هذا المقال.

    أهم علاجات الوجه وفوائدها

    هذه العلاجات تعتمد على مشكلة بشرتك ويمكن تطبيق أغلبها في المنزل

    تقشير البشرة علاج للوجه للتخلص من الخلايا الميتة والقشور والأوساخ

     إن غسل وتقشير وجهك أمر يجب عليك القيام به بشكل منتظم ، ولكن التقشير العميق سيخلص بشرتك من تراكم الزيوت والأوساخ والسموم وحتى البكتيريا التي لا تنتج سوى عن التعرض للبيئة الملوثة، وتجدد هذه العملية خلايا بشرتك وتخلصك من الخلايا الميتة لتوفر لك مظهرًا وملمسًا أنعم وأكثر نعومة.

    حمام البخار علاج للوجه لفتح المسام المغلقة

    كل يوم تتعرض بشرتنا لعوامل خارجيو مزعجة مثل الأشعة فوق البنفسجية والأوساخ  ولكن أيضًا التلوث الضار له تأثير كبير على صحة بشرتنا. حيث تسد هذه الأوساخ مسام البشرة والتي ينتج عنها مشاكل جلدية شائعة مثل حب الشباب والبقع الداكنة. وهنا يأتي دور التقشير تستخدم علاجات الوجه العلاج بالبخار الذي يفتح هذه المسام ويزيل خلايا الجلد الميتة ، مما يسمح لبشرتك بالتنفس وتجديد شبابها.

    علاج الوجه بالفيلر

    هذا العلاج ممكن اللجوء إليه في حال تضرر الوجه بشكل كبير وعدم تجاوب العلاجات التقليدية في علاجه، أو في حال رغبة المرأة في استباق الزمن وتطبيق الفيلر كوقاية، وهذا العلاج يفضل أن يكون في مكان موثوق وتطبق فيه مواد آمنة.

    أهم علاجات الوجه لحل مختلف مشاكل البشرة

    تدليك الوجه علاج للوجه من التجاعيد والخطوط

    يزيد تدليك وجهك من قوة الدورة الدموية وتدفق الأكسجين إلى البشرة وكذلك هو طريقة طبيعية لتعزيز إنتاج الكولاجين، وهو سبب رئيسي وراء تحقيق هذا المظهر الشبابي.، كما أن تطبيقه قبل وضع الكريم المضاد للشيخوخة يزيد من فعالية الكريم، وستتمتع بشرتك بمرونة محسنة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. 

    الاسترخاء علاج للوجه كوسيلة فعالة لتخفيف التوتر

    المشكلة الكبيرة في وجود بشرة غير صحية هي التأثير النفسي الذي تسببه. ولذا في هذه الحالة من خلال الاسترخاء (كالقيام بجلسات يوغا أو الاستخاء في حمام دافىء) يمكنك من تحسين طبيعة بشرتك والتخفيف من العبوس الذي يزيد من التجاعيد بالأخص حول الفم.

    علاجات الليزر للتخلص من البقع الداكنة

    إذا كانت البقع الداكنة مستعصية وبالأخص مع تقدمك في العمر وإصابتك بتغيرات هرمونية، بالإضافة إلى التعرض لأشعة الشمس لسنوات عديدة ، هذا الأمر ببساطة بسبب زيادة الميلانين التي غالبًا ما تكون جزءًا طبيعيًا من عملية الشيخوخة، ولكن هذا لا يعني أنه يجب علينا أن نحبها أو نتقبلها. وهنا يمكنك اعتماد الليزر كعلاج للوجه قادر على تفتيح تلك المناطق الداكنة، مما يمنحك بشرة مشرقة ومتجانسة.

    هذه هي أهم علاجات الوجه التي يمكن تطبيق أغلبها في المنزل وهي غير مكلفة على الإطلاق، جربيها الآن!

  • أهم علاجات الوجه لحل مختلف مشاكل البشرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأربعاء، 14 أكتوبر 2020