• إكتشفي الميسيلار المناسب لنوع بشرتك

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر مشاكل البشرة الدهنية

    مياه ميسيلار منظف من أهم منتجات العناية بالبشرة هذه الأيام، فهو منتج سهل التطبيق ومتعدد الاستعمالات، ولكن مع كثرة الأنواع والأشكال المتوافرة في السوق قد تقفين حائرة عند اختيار نوع مياه ميسيلار الأنسب لبشرتك، ولكي لا تحتاري كثيراً سنعرفك على أفضل أنواع ميسيلار حسب احتياجات بشرتك من غارنييه.

    مياه ميسيلار منظف من غارنييه لإزالة المكياج اليومي والمناسبة لجميع أنواع البشرة 

    هي الحل المتكامل لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة، وكما أنها متعددة الاستعمالات: تزيل المكياج + تنظف البشرة + تلطف بخطوة واحدة، وقد اعتمد إنتاج هذه المياه على تكنولوجيا مخصصة في إزالة المكياج ومكونة من جزيئات الميسيلار التي تعمل على إزالة الأوساخ والمكياج اليومي الخفيف بكل سهولة.
    كل ما تحتاجينه هو وضع القليل من مياه ميسيلار على كرة من القطن ثم تطبيقه على الوجه أوالعينين أو الشفاه، اتركيه لخمس ثواني ثم امسحي بلطف من دون الحاجة إلى الفرك أو الغسل بالماء واحصلي على الفور على بشرة نظيفة ومنعشة.

    مياه ميسيلار لإشراق البشرة مع فيتامين  C 400مل المناسبة لجميع أنواع البشرة

    يعتبر هذا النوع من المياه مزيل مكياج عالي الكفاءة غني بالمزيلات وفيتامين C لإزالة أي نوع من المكياج وآثار التلوث والأوساخ ومنح البشرة النضارة واللمعان في خطوة واحدة.
    للحصول على نتيجة مثالية، قومي برج المنتج وضعيه على الوجه والعينين والشفتين باستخدام ضمادات قطنية منقوعة دون فرك وشطف، ومع الاستخدام المنتظم لهذا المنتج سوف تلحظين بشرة أكثر نضارةً.

    مياه ميسيلار المنظف الغني بالزيت لإزالة المكياج الثقيل

    تقدم لكِ غارنييه جيل جديد من مزيل المكياج الذي يحتوي على تركيبة مزدوجة غنية بجزيئات الميسيلار وزيت الأرغان مما يساعد على إزالة المكياج الجريء والثقيل والمقاوم للماء بكل سهولة.
    وللتخلص من المكياج المضاد للماء، يمكنك وضع القليل من مياه ميسيلار المنظف الغني بالزيت على القطن ثم ضعيه على الوجه أوالعينين أو الشفاه، اتركيه لخمس ثواني ثم امسحي بلطف من دون الحاجة إلى الفرك أو الغسل بالماء. وستحصلي على بشرة نظيفة ومنعشة دون الإحساس بملمس دهني.

    وفي الختام، مهما كان نوع بشرتك لك حرية اختيار أي نوع من أنواع مياه الميسيلار التي طرحناها عليك اليوم بناءً على الغرض من استخدامك لها (إزالة المكياج الثقيل والمضاد للماء، إشراق البشرة، أم إنعاشها فحسب). 

  • إكتشفي الميسيلار المناسب لنوع بشرتك

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020