• اجمعي فيتامين c والريتينول في روتينك الجمالي لنتائج أكثر من رائعة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 11 نوفمبر 2018

    إذا كنت تشعرين بأن بشرتك باهتة وشاحبة وبأن روتين العناية بالبشرة الخاص بك لا يتجاوز استخدام المنظف الأساسي والمرطّب، فإننا ننصحك بزيادة الاهتمام ببشرتك وأهم مكونين قد تحتاج بشرتط لهما في هذه الحالة هما فيتامين C أو الريتينول للمساعدة في الحفاظ على بشرتك صحية وإذا كنت تسعين لأفضل النتائج فما بالك في مزجها مع بعضها؟؟ 

    فوائد فيتامين C والريتينول

    في حين يُحدث فيتامين C فارقاً كبيراً في لون بشرتك وكما يساعد على تحييد الضرر الناتج عن الجذور الحرة وبالأخص في حال كان مركزاً في السيرومات بينما تعرف تأثيرات الريتينول القوية على تجاعيد البشرة، حيث يتسبب الريتينول في أن تتجدد الطبقة العليا من الجلد بشكل أسرع مما يساعد على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعطي بشرتك وهجًا رائعًا بالإضافة إلى قدرته على علاج حب الشباب وتوحيد لون البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين.

    كيفية تطبيق روتين للعناية بالبشرة يجمع بين الريتينول وفيتامين c

    ليس من السهل إضافة مكونات ومنتجات إضافية إلى روتينك، ولكننا سنعرفك حسب خبرتنا على أفضل روتين للعناية بالبشرة الذي يجمع فيتامين C مع الريتينول.

    • بغض النظر عن المكونات التي ترغبين بتطبيقها على بشرتك فأنت بحاجة إلى البدء بوجه نظيف. ووهنا يجب أن تطبقي الغسول المصمم لنوع بشرتك.
    • ومن بعدها طبقي عدة نقاط من سيروم فيتامين C على وجهك ورقبتك بالتساوي. وكما ننصحك دوماً باستخدام مصل فيتامين c بعد غسيل وجهك، لأنه يمكن أن يزيد من اختراق المنتج لمساعدتك على تحقيق أفضل النتائج. جربي فيشي ليفت أكتيف فيتامين سي الذي يتكون  من 15٪ من فيتامين C النقي أو SkinCeuticals C E Ferulic الغني بفيتامين C.
    • إذا كنت تستخدمين الريتينول لأول مرة فننصحك بتطبيقه ببطء في البداية، أي ممكن 3 مرات في الأسبوع وبما أن الريتينول يمكن أن يسبب حساسية الجلد لضوء الشمس فمن الأفضل تطبيقه في الليل، وبعد تطبيق مصل فيتامين C ننصحك بتطبيق الريتينول وهنا ننصحك بتطبيق كريم لاروش بوزيه ريديرمك آر، الغني بالريتينول والذي يساعد على التقليل من ظهور عوامل الشيخوخة على البشرة. 

    راقبي بشرتك وسوف تحصلين على نتائج ملحوظة في أقل من أسبوعين بعد إدخال فيتامين c والريتينول على روتين العناية بالبشرة. شاركينا تجربتك بالصور أو التعليق. 

  • اجمعي فيتامين c والريتينول في روتينك الجمالي لنتائج أكثر من رائعة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 11 نوفمبر 2018