• احتفلي بالعيد ببشرة نضرة مع تطبيق هذه الوصفات الرائعة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 20 ديسمبر 2020

    في العيد تتسابق النساء للحصول على بشرة نضرة ورائعة، ولذا سنقدم لكن اليوم وصفات رائعة للنضارة والنقاء، طبقوها منذ اليوم وعيشوا العيد بجمال ونضارة.

    ماسك نضارة الوجه بالبابايا

    للحصول على وجه نضر ومشرق في العيد، أنت بحاجة لهرس نصف حبة بابايا مع نصف حبة موز للحصول على مزيج سلسٍ ناعم الملمس. اغسلي وجهك بالغسول المناسب لنوعها، وجففيها بمنشفة ناعمة ونظيفة. ضعي الوصفة على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة مع التركيز على الأماكن التي يتواجد فيها تجاعيد وخطوط دقيقة.

    ماسك نضارة الوجه في العيد

    تعتبر الحلبة مكون غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة. ولتحضير هذه الوصفة انقعي بذور الحلبة في الماء لمدة ١٢ ساعة، واطحني البذور المنقوعة لتشكيل العجينة، ضعي المعجون على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة ساعة كاملة ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر. قومي بتكرار هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة بعد أسبوع على الأقل.

    ماسك نضارة البشرة

    ماسك نضارة البشرة بالعسل

    العسل يوحده إذا كان عضوي وموثوق المصدر كفيل بمنحك بشرة نضرة ولا أجمل، لذا لا تترددي بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون على الوجه والرقبة، واتركيه لمدة 20 دقيقة . ومن ثم  اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ، قومي بتكرار هذا الماسك كل يوم للحصول على نتيجة مذهلة بعد أسبوع على الأقل.

    ماسك للوجه لنضارة البشرة في العيد

    لتبييض بشرتك المتعبة والشاحبة اخلطي كمية متساوية من عصير الليمون وبودرة الكركم الطازج، وزعي العجينة السميكة على منطقة وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالمياه النظيفة، قومي بتكرار هذه العملية  مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع للحصول على نتيجة مذهلة في أقل من شهر.

    هذه الوصفات سهلة التطبيق ومكوناتها في متناول الجميع، لذا لا تبخلي بتطبيق وصفات نضارة البشرة الطبيعية التي اخترناها لك اليوم لتحل أيام العيد عليك بكل جمال ونقاء.

  • احتفلي بالعيد ببشرة نضرة مع تطبيق هذه الوصفات الرائعة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 20 ديسمبر 2020