• احتياجات البشرة الجافة في الخريف

    تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020

    لن نتحدث اليوم عن خلطات ولا ماسكات للبشرة الجافة بل سنركز على احتياجحات البشرة الجافة في الخريف لكي يمر عليها هذا الفصل مرور الكرام وتستقبلي الشتاء ببشرة قوية ونضرة.

    احتياجات البشرة الجافة في الخريف

    هذه هيس أهم احتياجات البشرة الجافة في فصل الخريف

    أحسني اختيار منتجات العناية بالبشرة الجافة

    إذا كنت تتقنين جيداً اختيار منتجات فهذا أمر جيد أما إذا كنت لا تتقيدين بنوع منتجات العناية بالبشرة، فهذه أهم خطوة تتخذينها بحق بشرتك ألا وهي اختيار المنتجات المناسبة لها، وهنا يمكنك الاستعانة بطبيب جلدية جيد والذي سيساعدك في هذه المهمة.

    مرطب غني وسميك لترطيب البشرة الجافة في الخريف

    تحتاجين لزيادة سماكة المرطب وويادة كمية الزيوت بداخله، وإذا كنت من عاشقات الزيوت فإن زيت جوز الهند البكر خيار رائع بالنسبة لبشرتك.

    واقي شمسي مع عامل حماية 30 

    نعم يعتبر تطبيق الواقي الشمسي ضروورياً هذه الأيام لأن الشمس تكون منخفضة في هذه الأيام وأقرب للأرض، وكما أنه قد تزيد حدة الشمس فجأة دون سابق إنذار ولذا يجب أن تكوني مستعدة، وفي هذه الحالات يجب أن لا يقل الواقي الشمسي عن 30 عامل حماية.

    ترطيب البشرة من الداخل

    لا تقللي من شرب الماء مع انخفاض الحرارة حولك، فللماء قدرة رائعة على ترطيب البشرة من الداخل وتخليصها من السموم لتتألقي في هذا الفصل.

    زيادة معدل تقشير البشرة الجافة

    نعم! تقشير مع البشرة الجافة في هذه الأيام أمر رائع ومفيد، يمكنك القيام بتقشير لطيف مرتين في الأسبوع، هذا الأمر سوف يجدد خلايا البشرة ويخلصك من الخلايا الميتة دون أن يسبب لبشرتك أي مشاكل.

    ترطيب الشفاه واليدين

    هاتين المنطقتين تحتاجان لاهتمام مضاعف من قبلك في هذا الموسم، لذا احرصي على ترطيب الشفاه واليدين بشكل مستمر واحتفظي بمرطب الشفاه واليدين في حقيبة يدك لتعيدي تكرار الترطيب أينما كنت.

    البشرة الجاف في الخريف

    احرصي على النوم في غرفة تحتوي على مرطب للجو

    هذه الخطوة تسمح لك بالحفاظ على بشرتك رطبة طوال وقت النوم، كما ننصحك بتفادي الجلوس في أماكن باردة وجافة قدر الإمكان.

    قدمنا لك أهم احتياجات البشرة الجافة في الخريف، طبقيها اليوم لأن بشرتك تستحق الأفضل.

  • احتياجات البشرة الجافة في الخريف