• احصلي على بشرة رطبة ومشرقة في 15 دقيقة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 22 أكتوبر 2020

    عودتنا غارنييه على تقديم الأفضل لبشرتنا مع كل منتج جديد، واليوم تقدم لنا مجموعة فاست فيرنس التي تمنحك بشرة رائعة ومشرقة في وقت قياسي، تعالي نتعرف على مكونات هذه المجموعة وفوائدها لبشرتنا عبر السطور التالية..

    تحتوي مجموعة فيرست فيرنس من غارنييه على منتجات تمنحك عناية متكاملة ببشرتك من الصباح وحتى آخر الليل، فعند تنظيف البشرة في الصباح أو المساء يمكنك اختيار تفتيح سريع غسول الوجه 100 مل الرائع والمنعش، بينما تحتاجين لتطبيق تفتيح سريع كريم النهار 50 مل مع فيتامين C من غارنييه بالليمون، الذي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بالإضافة لغناه بفيتامين سي لمنحك بشرة موحدة وخالية من البقع. بينما يمكنك ختام نهارك مع تفتيح سريع كريم الليل 50 مل، الذي يساعد في تقشير الخلايا الميتة وتغذية بشرتك طوال الليل.

    قناع الورق لإشراقة الوجه من غارنييه

    يمكنك تتويج هذا الروتين الرائع مع قناع الوجه للإشراقة السريعة، وهو ماسك ممزوج بتركيبة حليبية و بالفيتامين سي، هذا القناع يجعل بشرتك أنعم و أكثر نضارة في ١٥ دقيقة فقط حيث أنه يعادل زجاجة سيروم مرطب. ويناسب البشرة الباهتة لإشراقة فورية، وينصح باستخدامه ٣ مرات في الأسبوع.

    أما عن طريقة تطبيق قناع الوجه للإشراقة السريعة فهي سهلة وبسيطة:

    افتحي القناع و ضعيه بلطف على بشرة نظيفة. حددي القناع على مدار وجهك.

    اتركيه لمدّة ١٥ دقيقة، في هذا الوقت يمكنك التحرك بحرية حيث يبقى لاصقا على وجهك.

    اسحبي القناع برفق، دلّكي وجهك بلطف و استعملي قطعة من القطن لإزالة الفائض.

    هل ما زلت حائرة بشأن الحصول على بشرة مشرقة ونضرة بسرعة؟ كل ما عليك هو اقتناء مجموعة فيرست فيرنس من غارنييه والبدء باستعمالها فوراً، وبالنسبة للقناع فيمكنك تطبيقه 3 مرات في الأسبوع لرطوبة ونضارة دائمين.

  • احصلي على بشرة رطبة ومشرقة في 15 دقيقة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 22 أكتوبر 2020