• احمي بشرتك من الشمس!

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 01 أكتوبر 2020

    إن الوقاية من أشعة الشمس الضارة هي الطريقة الأكثر سهولة للوقاية من سرطان الجلد والشيخوخة المبكرة وحروق الشمس أيضاً، ومع ذلك، ينسى البعض تطبيق واقي الشمس يومياً وهو الخطوة الأساسية في الوقاية من الشمس. فيما يلي 4 خطوات تحمي بشرتكِ من الشمس.

    4 خطوات تحمي بشرتكِ من الشمس

    1- إنها الخطوة الأكثر أهمية، استخدمي واقي الشمس يومياً وعلى مدار العام حتى وإن كان الجو غائماً، وحتى لو كنتِ داخل المنزل، حيث تستطيع أشعة الشمس الضارة اختراق الغيوم وزجاج النوافذ. وتأكدي من اختيار واقي الشمس الذي يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، وأعيدي تطبيقه كل ساعتين خصوصاً بعد التعرق أو السباحة.

    2- استخدمي المكياج بما في ذلك أحمر الشفاه الذي يحتوي ضمن تركيبته نسبة حماية من أشعة الشمس الضارة.

    3- تجنبي التعرض للشمس المباشرة وقت ذروة اشراقها (وقت الظهيرة)، واحرصي على ارتداء الملابس الكاملة، وقبعة الشمس، وحتى النظارات الشمسية التي توفر حماية من أشعة الشمس الضارة.

    4- احمي أطفالكِ بإبقائهم مغطين بالكامل، وبتطبيق واقي الشمس المناسب لهم أيضاً، وخصوصاً عند السباحة والمشي على الرمال حيث يعكس الرمل والماء أشعة الشمس الضارة مما يزيد من التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية ويرفع من فرصة الإصابة بحروق الشمس الناتجة عن التعرض المفرط لأشعة الشمس.

    الوقاية من الشمس

    أفضل واقي لحماية بشرتكِ من أشعة الشمس الضارة:

    تميز واقي الشمس أنثليوس من لاروش بوزيه لأكثر من 30 عاماً، بسبب قدرته الفائقة على الحماية الكاملة ضد أشعة الشمس الضارة بمختلف موجاتها UVA وUVB والتلوث أيضاً، فيما يلي أحدث إصدارات مجموعة أنثيليوس من لاروش بوزيه:

    - أنثيليوس شاكا سائل SPF50+ من لاروش بوزيه

    يمتاز بقوامه المائي سريع الامتصاص، وملمسه الناعم ومظهره غير اللامع، أما عن تركيبته الفعالة في الحماية من أشعة الشمس الضارة فهي مثالية أيضاً لجميع أنواع البشرة والبشرة الحساسة وجميع مناطق الوجه بما في ذلك العينين. طبقيه نهاراً وأعيدي تطبيقه كل 2-4 ساعات من تعرضكِ للشمس.

    - أنثيليوس رذاذ SPF50 من لاروش بوزيه

    يأتي على شكل سبراي شفاف سهل الاستخدام، يمنحكِ حماية قصوى من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، يمتصه الجلد في ثلاث ثواني دون أن يترك علامات بيضاء ويمنحكِ مظهراً خالياً من اللمعان مما يجعله مثالياً في تثبيت المكياج مع خاصية مقاومة الماء أيضاً. يناسب جميع أنواع البشرة والبشرة الحساسة.

    اختاري واقي الشمس المفضل لكِ من مجموعة أنثيليوس من لاروش بوزيه واستمري بتطبيقهِ لكِ ولأفراد عائلتكِ يومياً وبكافة فصول السنة لتحمي نفسكِ وعائلتكِ من مخاطر أشعة الشمس الضارة.

  • احمي بشرتك من الشمس!

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 01 أكتوبر 2020