• اكتشفي أهم طرق تقشير البشرة الحساسة الطبيعية في فصل الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 02 فبراير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الحساسة جفاف البشرة تصبغات البشرة

    نسعى اليوم لنقدم لك اليوم أسس تقشير البشرة الحساسة في الشتاء، لكي تتخلصي من أي خوف من تقشير بشرتك في هذا الموسم الذهبي للتقشير.

    طرق تقشير البشرة الحساسة في الشتاء

    اخترنا لك طرق طبيعية لتقشير البشرة في السماء، اختاري منها ما يتوافر مكوناته في منزلك واستمتعي ببشر جديدة في هذا الفصل البارد.

    طريقة تقشير البشرة الحساسة في الشتاء بالبابايا

    تساعد البابايا في تقشير البشرة و إزالة الجلد الميت والتالف، إضافة إلى أن التطبيق المنتظم لعصير البابايا على الوجه يساعد على تقليل النمش أو البقع البنية التي تظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس. امزجي ملعقة من الكاكاو  وملعقة من البابايا الناضجة، وافركي وجهك فيها بلطف شديد لدقائق، واتركيها بعدها 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

    طريقة تقشير البشرة الحساسة في الشتاء بالشوفان والعسل

    يعتبر العسل مطهر ومنقي للبشرة بالإضافة لخصائصه الترطيبية، بينما حبات الشوفان تعمل على تقشير البشرة بلطف وتغذيتها من الداخل، ولذا ما عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة من الشوفان، ومن ثم افركي بشرتك الحساسة فيها بلطف شديد لمدة 7 دقائق، واتركيها بعدها 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

    طريقة تقشير البشرة الحساسة في الشتاء ببودرة الحمص وماء الورد

    الحمص مكون طبيعي رائع للبشرة بالإضافة لقدرته  على تقشير البشرة بلطف وتغذيتها من الداخل أما ماء الورد فيأتي لطيف على البشرة، ولذا ما عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من بودرة الحمص وملعقة كبيرة من ماء الورد النقي، وعندما تحصلين على مزيج متجانس افركي بشرتك الحساسة فيها بلطف شديد لدقائق، واتركيها بعدها 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

    طريقة تقشير البشرة الحساسة في الشتاء بالقهوة وزيت جوز الهند

    هذه الوصفة سوف تساعد في تقشير وترطيب بشرتك أيضاً في فصل الشتاء، ولذا ما عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من القهوة ذات الخصائص التقشيرية للبشرة مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند المنعم للبشرة، وبعدها وزعي الخليط على كامل وجهك وافركي بشرتك الحساسة فيها بلطف شديد لدقائق، واتركيها بعدها 20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

    هذه هي أهم طرق تقشير البشرة الحساسة في الشتاء، ولكننا ننصحك بأن تكوني حذرة وأن تتجنبي هذه العملية في حال كنت تعانين من التهاب في البشرة أو الاحمرار لأنها قد تسبب مشاكل في البشرة أكثر وتزيد الوضع سوءاً.

  • اكتشفي أهم طرق تقشير البشرة الحساسة الطبيعية في فصل الشتاء

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 02 فبراير 2021