• اكتشفي الروتين المناسب لبشرتك للعودة إلى المدرسة

    تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    يعتبر وقت العودة إلى المدرسة هو الأنسب لتطبيق روتين العناية بالبشرة والالتزام به، فالالتحاق بالدوام المدرسي ينظم الوقت خلال اليوم ويخلق الفرصة لاتباع أفضل روتين للحياة اليومية بما في ذلك روتين العناية بالبشرة عند العودة للمدرسة. لذا حان الوقت لشراء مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لنهاية موسم الصيف وبداية فصل الخريف، حيث تختلف احتياجات البشرة بحسب تغيرات الطقس. اختاري الروتين المناسب لكِ من بين الروتينات التالية:

    روتين ديتوكس وترطيب البشرة قبل العودة للمدارس

    يعتمد هذا الروتين البسيط على ثلاث خطوات سهلة وسريعة، تتميز بمفعولها الكبير على جميع أنواع البشرة. الخطوات هي التالية:

    لوريال باريس مقشر سكر ناعم بذور العنب

    لوريال باريس

    مقشر سكر ناعم بزيت بذور العنب

    1. التقشير والتنظيف باستخدام مقشر السكّر الناعم من لوريال باريس

      استخدمي مقشر السكر الناعم من لوريال باريس المكوَّن من ثلاثة أنواع من السكر النقي الممزوجة بزيت بذور العنب على الوجه والشفتين، وسترين على الفور بشرة نضرة ولامعة، حيث يعمل على تقشير البشرة بشكل عميق ولكن لطيف، ويمنحكِ نتائج ملحوظة على الفور تتمثل ببشرة نظيفة، نضرة ومشرقة.

      قناع الطين النقي المكوَّن من ثلاثة أنواع من الطين النقي ممزوجة بالطحالب الحمراء

      لوريال باريس

      قناع الطين النقي المكوَّن من ثلاثة أنواع من الطين النقي ممزوجة بالطحالب الحمراء

    2. التنقية باستخدام قناع الطين النقي من لوريال باريس

      طبقي ديتوكس البشرة عبر استخدام قناع الطين النقي المكوَّن من ثلاثة أنواع من الطين النقي ممزوجة بالطحالب الحمراء المعروفة بخصائصها المضادة للشوائب وإزالة الرؤوس السوداء وشد المسامات دون تجفيف البشرة. حيث يعيد إشراق البشرة عن طريق تقشير سطح البشرة بدون تجفيفها.
      ضعي طبقة رقيقة على بشرة نظيفة ثم اتركيها لتجف من 5 إلى 10 دقائق. استخدمي منشفة مبللة أو ماءً دافئاً لإزالة القناع. 

       
      هايدرا جينيوس، جل الترطيب الفائق

      لوريال باريس

      هايدرا جينيوس، جل الترطيب الفائق

    الترطيب باستخدام هايدرا جينيوس من لوريال باريس

    رطبي بشرتكِ يومياً باستخدام هايدرا جينيوس، جل الترطيب الفائق من لوريال باريس الذي يمنحكِ ترطيباً مكثفاً ومستمراً لمدة 72 ساعة، بفضل تركيبته السائلة خفيفة الوزن ومكوناته من جل الصبار وحمض الهيالورونيك لتوفير فعالية مزدوجة، حيث يحافظ على شباب البشرة وإشراقتها وانتعاشها ويحميها من مشاكل البشرة عامّةً.

    روتين العناية لتعزيز مرونة البشرة

    هذا الروتين مصمم للاستخدام قبل المكياج، حتى تتمكني من تطبيق المكياج بسلاسة وليدوم لأطول مدة ممكنة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ومثالي للبشرة الجافة والحساسة والمعرضة لظهور علامات تقدم السن.

    1. نظفي بشرتك باستخدام غسول وجه هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس بحمض الهيالورونيك، لتنقية وتنظيف بشرتك وتعزيز مرونتها وجعلها نقية ومنتعشة.
    2.  طبقي سيروم هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس على الوجه والرقبة، حيث يحتوي على نوعين من حمض الهيالورنيك، الأول هو حمض الهيالورونيك الجزيئي العالي لترطيب وتنعيم سطح البشرة، والثاني فهو حمض الهيالورونيك الصغير، الذي يعزز مرونة البشرة ويرطبها بعمق، كما يتمتع بامتصاص سريع على البشرة ويمنحك مظهر نهائي غير دهني. أما النتيجة فتكمن في تعزيز مرونة البشرة وترطيبها من الداخل.
    3. استخدمي كريم النهار هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس للترطيب بكثافة ولتنعيم الخطوط الدقيقة والحماية من أشعة الشمس الضارة، حيث تحتوي تركيبته المميزة على عامل وقاية 20 SPF.
    4. رطبي منطقة ما حول العينين باستخدام كريم العينين من مجموعة هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس، حيث يرطب هذه المنطقة الحساسة بفعالية ويملأ الخطوط الرفيعة في هذه المنطقة بفضل احتوائه على نوعين من حمض الهيالورنيك.

    أما عن خطوات روتين تعزيز مرونة البشرة عند إزالة المكياج فهي الأفضل والأمثل لتحصلي على عناية كاملة لبشرتكِ على مدار الليل، فقط اتبعي الخطوات التالية:

    • أزيلي المكياج باستخدام ماء ميسلار هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس، لإزالة المكياج بلطف وفعالية وتعزيز مرونة البشرة بحمض الهيالورونيك.
    • نظفي بشرتك باستخدام غسول وجه هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس بحمض الهيالورونيك، لتنقية وتنظيف بشرتك وتعزيز مرونتها وجعلها نقية ومنتعشة.
    • طبقي سيروم هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس على الوجه والرقبة، الذي يتميز باحتوائه على حمض الهيالورونيك بتركيز 1.5% وبنوعيه حمض الهيالورنيك الجزيئي العالي، وحمض الهيالورونيك الصغير، لتعزيز مرونة البشرة وترطيبها من الداخل.
    • استخدمي كريم الليل هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس، الذي يرطب بشرتكِ طوال الليل بفضل احتوائه على نوعين من حمض الهيالورنيك.
    • رطبي منطقة ما حول العينين باستخدام كريم العينين من مجموعة هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس.
    • لترطيب فائق استخدمي قناع الوجه هيالورون اكسبيرت من لوريال باريس، فهو قناع خفيف جداً يعزز مرونة البشرة لمدة 24 ساعة ويرطب بكثافة، بفضل احتوائه على حمض الهيالورنيك.

    اقتني مستحضرات العناية بالبشرة من لوريال باريس واعتني ببشرتكِ بهذه المستحضرات الفعالة التي ينصح بها خبراء العناية بالبشرة.

  • اكتشفي الروتين المناسب لبشرتك للعودة إلى المدرسة