• اكتشفي فوائد الريتينول وروتينك الكامل المتكون من الريتينول من لوريال ب

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 31 ديسمبر 2020

    سنتحدث اليوم عن الريتينول، المكون الذي يدخل في الكثير من منتجات العناية بالبشرة، فما هو؟ وما فوائده على البشرة؟ وما هي أفضل الكريمات التي تحتوي على الريتينول؟ جميع هذه الإجابات تجدينها في السطور القادمة.

    ما هي مادة الريتينول؟

    الريتينول أحد الأشكال الحيوانية لفيتامين A، وهو مكون أساسي في نظام العناية بصحة البشرة والجلد، حيث يقدم فوائد رائعة للبشرة، وحلول مهمة لبعض المشاكل الشائعة التي تواجهها معظم النساء مثل الشوائب وعلامات الشيخوخة.

    فوائد مادة الريتينول على البشرة  

    •    يساعد الكريم ذي التركيز العالي بمادة الريتينول على التخلص من خلايا البشرة الميتة في الجلد وتجديد خلاياها.
    •    يعزز الريتينول إنتاج ألياف الكولاجين المسؤولة عن مرونة البشرة ونضارتها وتحسين نوعيتها.
    •    تساعد هذه المادة على الوقاية من ظهور الخطوط الدقيقة، وتبدو البشرة أكثر شباباً وصحة كونها تتغلغل إلى أعماق البشرة وتجددها من الداخل إلى الخارج.
    •    تلعب مادة الريتينول دوراَ مهماً في مكافحة البقع السوداء والعلاماتِ الداكنة على البشرة، مثل الكلف وتصبغات البشرة عبر تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة. 
    •    تساهم  مادة الريتينول أيضاً في مكافحة مشكلة حب الشباب والوقاية منها.

    أفضل كريمات الريتينول للبشرة

    ننصحك بتطبيق روتين متكامل للعناية بالبشرة يمكّنك من توظيف فوائد الريتينول  بشكل فعال للحصول على بشرة رائعة ونضرة على الدوام. 
    ومن أفضل مجموعات الكريم التي تمنحك روتين متكامل هي مجموعة كريمات ريفيتاليفت الرائعة من لوريال باريس التي تتألف من:
    لوريال باريس كريم ريفيتاليفت نهار 50 مل، يعمل على ترميم أي آثار ضارة نتيجة التعرض لأشعة الشمس، وبتركيبة ناعمة وانسيابية تناسب الطابع العملي لفترة النهار.
    كريم عين ريفيتاليفت للتجاعيد 15 مل من لوريال باريس، يستهدف محيط العينين، الذي يشهد ظهوراً سريعاً لعلامات التقدم في السن، ومع استخدام هذا الكريم المنتظم سوف تتحسن الخطوط وتزيد نضارة هذه المنطقة يوماً بعد يوم.
    لوريال باريس كريم ريفيتاليفت ليل 50 مل، يساعد في تغذية البشرة بشكل مركّز ومضاعف؛ ليحميها من آثار العوامل الخارجية والإجهاد وليمكّنها من بناء وترميم البشرة أثناء فترة النوم. 
    ابدئي بإدخال الريتينول إلى روتين العناية بالبشرة من اليوم، وسوف تلمسين تحسن ملحوظ في ملمس ونعومة ونضارة بشرتك من أول يوم.

  • اكتشفي فوائد الريتينول وروتينك الكامل المتكون من الريتينول من لوريال ب

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 31 ديسمبر 2020