facebook

الأقنعة المتعددة للوجه بالطين النقي: وسيلتك الفعالة لبشرة مثالية

الثلاثاء، 23 أبريل 2019
  • الأقنعة المتعددة للوجه بالطين النقي: وسيلتك الفعالة لبشرة مثالية

    هل تعلمين بأن بشرة الوجه قد تختلف طبيعتها من منطقة إلى أخرى؟ ولذلك فإن اعتماد قناع للوجه قد يؤدي إلى نتائج عكسية في بعض الأحيان. ومن هنا تأتي أهمية تطبيق الأقنعة المتعددة للوجه لتمنحك بشرة صحية وخالية من العيوب.

    تكمن قوة وجوهر تطبيق الأقنعة المتعددة في قدرتها على تنظيف البشرة وتنقيتها، وحل مختلف مشاكل البشرة في ١٠ دقائق فقط!

    ويحتاج تطبيق الأقنعة المتعددة القدرة على تحديد مشاكل بشرتك، ولذلك فإننا سنقدم لك أمثلة عملية عن كيفية تطبيق أقنعة الطين النقي المتعددة من لوريال باريس بناء على احتياجات بشرتك.


    أقنعة لوريال

    أمثلة عملية عن تطبيق الأقنعة المتعددة من لوريال باريس حسب نوع البشرة ومشاكلها

    تقدم لك لوريال العديد من أقنعة الوجه التي تشترك باحتوائها على الطين النقي الذي يعتبر إضافة رائعة، ومن جهة أخرى فإن كل قناع من هذه الأقنعة سيعينك على حل مشكلة محددة تعانين منها مع بشرتك:


    أقنعة لوريال

    تطبيق الأقنعة بالطين النقي على البشرة المتعبة والمختلطة

    ننصحك في هذه الحالة بتطبيق قناع الطين النقي الأخضر بالأوكاليبتوس على المنطقة التي تحتوي على دهون زائدة لتتخلصي من الزيوت وتقللي من لمعان البشرة. أما بالنسبة للمناطق المتعبة في وجهك، فلا تترددي بتطبيق قناع الطين النقي الأسود بالفحم، الذي سيحسن مظهر بشرتك ويمنحها نضارةً مميزة.


    أقنعة لوريال

    تطبيق الأقنعة بالطين النقي على الوجه الذي يحتوي على رؤوس سوداء وبقع داكنة في الخدود

    يمكنك بهذه الحالة تطبيق قناع الطين النقي الأزرق بالطحالب البحرية على الأنف والجبهة والذقن، فهو مثالي لإزالة الرؤوس السوداء وإغلاق المسامات، بينما لن تجدي أفضل من قناع الطين النقي الأصفر بخلاصة الليمون الذي سيفتح لون البقع الداكنة في وجهك، و يوحد لون البشرة.

     

     


    أقنعة لوريال

    تطبيق الأقنعة بالطين النقي بعد ممارسة الرياضة

    يعتبر تطبيق القناع بعد الرياضة فرصة رائعة للاستفادة منه على أكمل وجه، لأنها تساعد على زيادة ضخ الأكسجين لخلايا البشرة لتستعد لامتصاص المكونات الفعالة للأقنعة. ولذلك، استغلي الفرصة وطبقي قناع الطين النقي الأسود بالفحم على خدودك لتنقيتها، و قناع الطين النقي الأخضر على الذقن و المنطقة التي تحتوي على دهون زائدة لتتخلصي من الزيوت، وقناع الطين النقي الأزرق بالطحالب البحرية على الأنف والجبهة لتخليصك من الشوائب والخلايا الميتة.


    أقنعة لوريال

    تطبيق الأقنعة بالطين النقي للأشخاص الذين يعانون من قلة النوم

    تكون البشرة في هذه الحالة متعبة وباهتة ويزداد إفرازها للدهون، ولذلك تحتاج منا لدعم مضاعف لإعادة النضارة المفقودة، وهنا يمكنك توزيع قناع الطين النقي الأخضر بالأوكاليبتوس على منطقةT  في الوجه (بعض الدراسات أثبتت ارتباط زيادة إفراز الدهون بالحالة النفسية والضغط والتوتر وقلة النوم)، وأما لباقي وجهك فأنت بحاجة لتوزيع قناع الطين النقي الأصفر بخلاصة الليمون ليحسن مظهر البشرة الباهتة فور استخدامه.

    استمتعي الآن بتدليل نفسك مع مجموعة أقنعة الطين النقي من لوريال باريس لكافة احتياجات بشرتك، و لا تترددي بمشاركتنا رأيك وتساؤلاتك وتجربتك بالتعليق في الأسفل.

    المزيد:

    تعليقات